بنزيما: العمر لا يهم بالنسبة لي.. ونجحت في تعويض رونالدو مع ريال مدريد

09.08.2022 | 23:57 (KSA)

دوري بلس _ أكد الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني، إن التتويج بلقب السوبر الأوروبي حلم بالنسبة لجميع لاعبي الملكي، وذلك قبل مواجهة آينتراخت فرانكفورت غدًا الأربعاء.

قال بنزيما في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:” الفوز غداً حلم، إنها مباراة مهمة للغاية بالنسبة لنا، نحن أبطال أوروبا ونريد إحضار الكأس إلى مدريد”.

وأضاف: “كان الطريق صعبًا للغاية، كل مباراة كانت معركة والحلم سيكتمل غدا بتحقيق الفوز، إنها مباراة مهمة للغاية بالنسبة لنا، نحن جاهزون”.

وعن وصوله لسن الـ 34 عامًا، رد بنزيما:”العمر لا يهم بالنسبة لى، نحن لسنا صغارًا لكننا نعمل بجد داخل الملعب وخارجه كمجموعة ونريد تحقيق المزيد من البطولات”.

وبخصوص تجاوز مارسيلو لاعب الريال السابق، والاكثر تتويجًا مع الملكي، علق المهاجم الفرنسي: “أنا لا أفكر في تجاوز رقم مارسيلو فى تحقيق الألقاب الآن، الفريق يأتي اولاً قبل تحقيق الأشياء الفردية، هذا ليس هدفًا في رأسي الآن، بالطبع سأبذل قصارى جهدي للفوز، أحلم دائمًا بهذه الأشياء، الشيء المهم هو الفريق والأشياء الفردية تأتي لاحقًا، أتمنى أن استمر في الفوز”.

وواصل: “الكرة الذهبية، لن أقول اذا كنت الأفضل أم لا، أريد فقط أن أبذل قصارى جهدي في هذا النادي، صحيح أنني حظيت العام الماضي بموسم جيد للغاية، هناك بالفعل من سيُحدد من الأفضل، أنا أركز مع فريقي وأفكر في الفوز فقط”.
بع
وتا بنزيما: “صحيح أنني سجلت العديد من الأهداف بعد رحيل كريستيانو رونالدو، كانت طريقة اللعب معه مختلفة، لقد ساعدني كثيرًا داخل وخارج الملعب، كنت أعلم أنه يمكنني تقديم المزيد، عندما غادر علمت أنه يجب أن اتخذ خطوة لإثبات ذلك ، وافترضت أن دوري قد حان تغيير طريقة لعبي ، كنت طموحا. “

وأنهي كريم بنزيما تصريحاته قائًلا: “لا أعرف ما إذا كنا بحاجة إلى مهاجم بديل، هناك العديد من اللاعبين والأشخاص الذين يمكنهم أيضًا اللعب كمهاجم في الفريق”.