إيسكو: إشبيلية أفضل فريق يساعدني على إظهار إمكانياتي

09.08.2022 | 14:00 (KSA)

دوري بلس - أكد إيسكو نجم ريال مدريد السابق والمنضم حديثا لإشبيلية في صفقة انتقال حر، أنه يتفهم شكوك جماهير الفريق الأندلسي حول أدائه خلال الأعوام الأخيرة مع الفريق الملكي.

ولفت إيسكو خلال تصريحات للموقع الرسمي لناديه الجديد إلى أنه سيبذل قصارى جهده لإزالة شكوك الجماهير التي لا تثق في هذه الصفقة، مؤكدا بشكل حاسم تفانيه الكامل لإشبيلية، من أجل الظهور مجددا بأفضل شكل ممكن له.

وأضاف "أتفهم أن هناك بعض الشكوك، خلال السنوات الأخيرة لم أستطع أو لم يمنحوني فرصة اللعب، الآن علي أن أزيل كل هذه الشكوك، وأريد إرسال رسالة طمأنينة وأقول لجماهير إشبيلية أنني سأبذل قصارى جهدي، وسأكون بكامل تركيزي مع الفريق".

وتابع: "سأظهر المستوى الذي لم أفقده أبدًا، أعتقد أنني جئت للمكان المناسب من أجل هذا الأمر، أتفهم أن هناك شكوك، ولكني مسؤول عن تبديدها".

كما أبدى النجم المخضرم "طموحه" من أجل بدء مرحلة جديدة في مسيرته، وأنه يمتلك رغبة كبيرة بالمشاركة في التدريبات مع الفريق في أقرب وقت ممكن، والتعرف على زملائه الجدد.

وقال: "لدي رغبة كبيرة بإظهار مستواي الحقيقي، والذي لم أفقده أبدا. جئت إلى فريق أعرف مدربه جيدا. إنه فريق اعتاد على المنافسة، ويريد تقديم كرة قدم جميلة، ولعب دوري الأبطال، ويمر بمرحلة تطور مستمر، وهو أفضل فريق يساعدني على إظهار إمكانياتي".