قبل مواجهتهما الليلة.. مانشستر يونايتد يتفوق على برايتون في الميركاتو الصيفي

07.08.2022 | 14:47 (KSA)

دوري بلس - يفتتح مانشستر يونايتد مشواره في الموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز 2022/2023، عندما يواجه نظيره برايتون مساء اليوم الأحد على ملعب "أولد ترافورد".

مانشستر يونايتد سقط برباعية نظيفة، أمام برايتون في الجولات الأخيرة من الموسم الماضي للدوري الإنجليزي في موسم سيئ للغاية للشياطين الحمر، مكتفيًا بالمركز السادس الذي يؤهله للمشاركة في الدوري الأوروبي.

وتتجه الأنظار إلى مباراة اليوم من أجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي زادت التكهنات حول مستقبله مؤخرًا، إذ يرغب رونالدو في مغادرة "أولد ترافور" خلال الميركاتو الصيفي الحالي من أجل المشاركة في دوري أبطال أوروبا، ولكنه لم يعثر على نادِ جديد حتى الآن.

وأعلن رونالدو جاهزيته للمشاركة في مباراة اليوم أمام برايتون، بينما لم يوضح المدير الفني إريك تين هاج ما إذا كان سيلعب بشكل أساسي أم سيتواجد على دكة البدلاء.

وإذا سلطنا الضوء نحو الميركاتو الصيفي، نجد أن كلا الناديين (مانشستر يونايتد وبرايتون) لم يبرما صفقات عديدة، بل اكتفى كل منهما بصفقتين أو ثلاثة.

مانشستر يونايتد أبرم بالفعل 3 صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وهم: الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز قادمًا من أياكس مقابل 57 مليون يورو، والهولندي تايرل مالاتسيا قادمًا من فينورد مقابل 15 مليون يورو، والدنماركي كريستيان إريكسن في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع برينتفورد.

أما عن برايتون فتعاقد مع لاعبين فقط خلال الميركاتو الجاري، وهم: خوليو إنسيسو قادمًا من نادي ليبرتاد الباراغواياني مقابل 11.6 مليون يورو، وسيمون أدينجرا قادمًا من نوردشيلاند الدنماركي مقابل 8 مليون يورو.