تقرير_ ليستر سيتى يرفض عرض تشيلسى بشأن ضم فوفانا

07.08.2022 | 00:59 (KSA)

دوري بلس _ حسم نادي ليستر سيتي الإنجليزي موقفه من بيع أحد لاعبيه لصالح فريق تشيلسي، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

وكانت التقارير الصحفية قد أشارت إلى رغبة تشيلسي في التعاقد مع الشاب الفرنسي ويسلي فوفانا، مدافع ليستر سيتي، هذا الصيف، لتعويض رحيل الألماني أنطونيو روديجر إلى صفوف ريال مدريد الإسباني.

ووفقًا لما ذكره الصحفي الإيطالي الموثوق والشهير فابريزيو رومانو، المتخصص في إحصائيات اللاعبين وسوق الانتقالات في أوروبا والذي يعمل في شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، فإن تشيلسي قدم عرضًا إلى إدارة ليستر سيتي، أمس الجمعة، لضم ويسلي فوفانا، مقابل مبلغ يتجاوز 70 مليون جنيه إسترليني.

وأفاد الصحفي فابريزيو رومانو عبر حسابه على "تويتر"، أن إدارة ليستر سيتي رفضت العرض المُقدم من تشيلسي، في ظل إصرار المدرب براندن رودجرز، على أن فوفانا ليس للبيع.

وأكد الصحفي فابريزيو رومانو، أن مسئولي تشيلسي لن يستسلموا، وسيتقدمون بعرض جديد لإدارة ليستر سيتي لضم فوفانا، خلال الأيام المقبلة، لا سيما وأن اللاعب يرغب في الانتقال إلى النادي اللندني.

يذكر أن فريق تشيلسي قد تعاقد مع رحيم ستيرلينج، جناح مانشستر سيتي، لمدة 5 سنوات حتي يونيو 2027، مقابل 56.2 مليون يورو، وتعاقد مع كاليدو كوليبالي قادمًا من نادي نابولي، لمدة أربع سنوات، مقابل 38 مليون يورو.

كما تعاقد تشيلسي مع كل من جابرييل سلونينا حارس شيكاغو فاير الأمريكي، وكارني تشوكويميكا موهبة أستون فيلا، بالإضافة إلى اللاعب الشاب إيدي بيتش، حارس مرمى فريق ساوثهامبتون، الذي سينضم إلى أكاديمية الفريق.