رسميًا تشيلسي يعلن تعاقده مع كوكوريلا قادمًا من برايتون

05.08.2022 | 14:46 (KSA)

دوري بلس _ أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، اليوم الجمعة، توصله لاتفاق مع برايتون أند هاف ألبيون، للتعاقد مع لاعبهم، الظهير الإسباني مارك كوكوريلا في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشر نادي تشيلسي بيانًا عبر موقعه الإلكتروني أكد خلاله بأن كوكوريلا البالغ من العمر 24 عامًا وقع عقدًا مع الفريق يمتد لمدة 6 سنوات.

وعبر كوكوريلا عن سعادته بالانتقال لـ تشيلسي قائلًا: "أنا سعيد حقًا. إنها فرصة كبيرة بالنسبة لي للانضمام إلى أحد أفضل الأندية في العالم وسأعمل بجد لأكون سعيدًا هنا وأساعد الفريق ".

وقال الأمريكي تود بويلي رئيس النادي اللندني:" مارك هو مدافع من النخبة يتمتع بجودة عالية في الدوري الإنجليزي الممتاز ويعزز فريقنا في الموسم الجديد. نواصل العمل داخل وخارج الملعب، ويسعدنا أن يكون مارك جزءًا من الحاضر والمستقبل في تشيلسي."

وقدرت التقارير الصحفية قيمة الصفقة بمبلغ 55 مليون جنيه إسترليني + 7 ملايين جنيه إسترليني كإضافات مرتبطة بالنتائج الرياضية.

وبدأ كوكوريلا مسيرته مع برشلونة قبل ان ينتقل لخيتافي، ثم الانضمام لـ برايتون الصيف الماضي بمبلغ 15 مليون جنيه إسترليني، حيث خاض معهم 38 مباراة في مختلف المسابقات مسجلًا هدفًا وحيدًا في شباك مانشستر يونايتد بالبريميرليج.

وحظى كوكوريلا باهتمام مانشستر سيتي، لكن تشيلسي لبى طلبات برايتون المادية بعد الاتفاق مع اللاعب على كافة الشروط الشخصية.