التشكيلة المتوقعة لبايرن ميونيخ في افتتاح البوندسليغا..وصفقات الفريق

05.08.2022 | 14:00 (KSA)

دوري بلس _ يحتضن ملعب “دوتش بانك بارك”، مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد بايرن ميونيخ، في إفتتاح منافسات الدوري الألماني الموسم الجديد.

يخوض فريق بايرن ميونيخ مباراة فرانكفورت، حامًلا للقب الدوري الألماني، بعدما توج به الموسم الماضي للمرة العاشرة على التوالي، والـ 32 في التاريخ.

يلعب فريق بايرن ميونيخ مباراة فرانكفورت، بثقة كبيرة بعدما نجح في حصد لقب السوبر الألماني بعد الفوز على لايبزيج 5-3 في مباراة مثيرة على ملعب “ريد بول أرينا”، يوم السبت الماضي.

لكن على الرغم من ذلك، لن يكون فرانكفورت منافسًا سهًلا لبايرن ميونيخ، خاصة وأنه حامل لقب الدوري الأوروبي الموسم الماضي، ويستعد لمواجهة ريال مدريد في السوبر الأوروبي يوم 10 أغسطس.

تشكيل بايرن ميونيخ المتوقع ضد فرانكفورت
حراسة المرمى: مانويل نوير.

خط الدفاع: نصير مزراوي، ماتياس دي ليخت، أوباميكانو، ألفونسو ديفيز.

خط الوسط: سابيتزير، ريان جرافينبيرش، جوشوا كيميش.

خط الهجوم: سيرجي جنابري، مولر، ساديو ماني.

صفقات نادي بايرن ميونيخ في سوق الانتقالات الصيفية 2022-2023:_

ساديو ماني
أعلن بايرن ميونخ ضم النجم السنغالي ساديو ماني مهاجم ليفربول، مقابل 32 مليون يورو، بالإضافة إلى 9 ملايين يورو في صورة حوافز، وسيدافع اللاعب عن قميص النادي البافاري حتى صيف عام 2025.

نصير مزراوي
تعاقد بايرن ميونخ، مع الظهير الأيمن الدولي المغربي نصير مزراوي، صاحب الـ24 عامًا، في صفقة انتقال حر قادماً من أياكس أمستردام، وبعقد ممتد حتي يونيو 2026.

ريان جرافينبيرش
نجح بايرن ميونخ، في التعاقد مع ريان جرافينبيرش، نجم أياكس أمستردام، بعقدٍ يمتد إلى صيف عام 2027.

ماتياس دي ليخت
ضم بايرن ميونخ، المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت لاعب يوفنتوس الإيطالي، بعقد مدته 5 سنوات، لتدعيم الجاني الخلفي للبافاري.

ماتياس تيل
خطف نادي بايرن ميونخ، النجم الشاب ماتياس تيل لاعب رين الفرنسي، لتعويض رحيل البولندي روبرت ليفاندوفسكي في هجوم البافاري.