رسميًا.. تشيلسي يعلن تجديد عقد سيزار أزبيليكويتا حتى 2024

05.08.2022 | 13:00 (KSA)

دوري بلس _ أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، تجديد عقد لاعبه سيزار أزبيليكويتا لمدة عامين إضافيين ليمتد حتى عام 2024.

ونشر نادي تشيلسي عبر موقعه الإلكتروني الرسمي بيان قال فيه: وقع سيزار أزبيليكويتا عقدًا جديدًا مع تشيلسي، ليواصل مسيرته الكروية التي استمرت لعقد من الزمان لمدة عامين آخرين على الأقل.

وأضاف البيان: أثبت لاعبنا أنه أحد أكثر لاعبي النادي تفانيًا وموثوقية ونجاحًا منذ انضمامه من صفوف نادي مرسيليا الفرنسي في أغسطس 2012، حيث قاد الفريق في أكثر من 200 مباراة، وقد التزم الآن بمستقبله مع تشيلسي حتى عام 2024.

وقال أزبيليكويتا بعد التجديد: أنا سعيد حقًا بتمديد إقامتي في تشيلسي منزلي، لقد مر ما يقرب من 10 سنوات منذ وصولي إلى النادي لأول مرة، لذلك أشعر بالحب حقًا وأنا متحمس حقًا للمشروع الجديد الذي بين أيدينا.

وأضاف: أود أن أقول شكرًا للسيد تود والسيد بغداد لإعطائي الفرصة لمواصلة رحلتي في هذا النادي الرائع وأنا أتطلع حقًا لمواصلة مغامرتنا. أنا قائد فخور حقًا وآمل أن نتمكن من مشاركة العديد من الذكريات الجيدة معًا.

يعتبر أزبيليكويتا واحدًا من ستة لاعبين فقط فازوا بالدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر وكأس العالم للأندية.