دي ليخت: رونالدو شخصية عظيمة والأفضل في العالم داخل منطقة الجزاء

04.08.2022 | 15:00 (KSA)

دوري بلس - امتدح الهولندي ماتياس دي ليخت، زميله السابق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، متحدثًا عن الفترة التي جمعتهما معًا في يوفنتوس الإيطالي.

رونالدو غادر يوفنتوس في الصيف الماضي وانضم لمانشستر يونايتد، فيما ترك دي ليخت السيدة العجوز هذا الصيف وانضم لصفوف بايرن ميونخ.

وفي تصريحاته لصحيفة "كيكر" الألمانية، قال دي ليخت عن رونالدو: "إنه شخصية رائعة، يتحدث كثيرًا مع زملائه واللاعبين الشباب وهو دائمًا على استعداد للمساعدة".

وأضاف: "سيبلغ رونالدو من العمر 38 عامًا قريبًا ولديه بنية جسدية وأداء لاعب بعمر 24 عامًا ولا يزال يسجل أهدافًا، يمكنك فقط الإعجاب به".

وأكد: "لقد قام بعمل رائع في يوفنتوس وسجل أهدافًا وكان زميلًا رائعًا في الفريق، إذا سألتني من هو أفضل لاعب في العالم داخل منطقة الجزاء، سأقول رونالدو، يجب أن تبقي عينيك عليه دائمًا، وإلا سوف يسجل".

وسُئل دي ليخت عن زملائه في فريق أياكس أمسترادم خاصة في العام الذي شهد تألقهم 2019، وأفاد: "ما زلت على تواصل مع اللاعبين".

وأتم: "غالبًا ما أتحدث إلى فرينكي دي يونج إنه أفضل صديق لي في كرة القدم، لقد اتخذنا جميعًا خطوة نحو الأندية الكبرى، أود أن أقول إنها أفادتنا، بالنسبة لي، من أياكس إلى يوفنتوس وبايرن، ليس سيئًا، أليس كذلك؟".