فيرمينو يعد جماهير ليفربول بالمنافسة على الرباعية في الموسم الجديد

03.08.2022 | 20:00 (KSA)

دوري بلس – وعد البرازيلي روبيرتو فيرمينو مهاجم ليفربول جماهير الريدز بالمنافسة على جميع الألقاب الأربعة الممكنة البريميرليغ، دوري أبطال أوروبا، كأس رابطة المحترفين الإنجليزية وكأس الاتحاد الإنجليزي في موسم 2022-2023.

كان ليفربول قد نافس على الألقاب الأربعة حتى النهاية الموسم الماضي، حيث حصد كأس الرابطة وكأس الاتحاد الإنجليزي لكنه خسر البريميرليغ في الجولة الأخيرة لصالح مانشستر سيتي، كما سقط في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد.

وقال فيرمينو في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لنادي ليفربول: "لا أقلل من إنجازات الموسم الماضي، لكننا كنا ننافس على أربعة ألقاب ولم ننجح سوى في التتويج بكأسين".

وأضاف المهاجم البرازيلي قائلاً: "سنسعى للفوز بأربعة ألقاب هذا الموسم، لكن الأمور يجب أن يتم أخذها خطوة بخطوة، ويجب أن نعمل بشكل جاد من أجل تحقيق أهدافنا".

ووجه فيرمينو الشكر لمشجعي ليفربول على دعم الفريق رغم خسارة المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، حيث قال: "لقد كانت تجربة رائعة أن نحتفل مع الجماهير بلقبي كأس الاتحاد وكأس الرابطة بعد خسارة نهائي الأبطال رغم أننا كنا نتألم، لقد حفزونا وجعلونا نستعد بشكل أفضل للموسم الجديد".

وافتتح ليفربول موسم 2022-2023 بالتتويج بلقب الدرع الخيرية عقب الفوز على مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وسيبدأ الفريق مبارياته في البريميرليغ في الثانية والنصف من ظهر السبت المقبل باللعب ضد فولهام.