مواجهات قوية منتظرة في افتتاح البريميرليغ والبوندسليغا والدوري الفرنسي

03.08.2022 | 19:00 (KSA)

دوري بلس – يترقب عشاق كرة القدم في العالم انطلاق ثلاثة من الدوريات الخمسة الكبرى بعد غدٍ الجمعة، وذلك ببدء مواجهات البريميرليغ، البوندسليغا والدوري الفرنسي.

وتبدأ مباريات البريميرليغ في العاشرة من مساء الجمعة بتوقيت مكة المكرمة عندما يستضيف كريستال بالاس نادي آرسنال على ملعب سيلهيرست بارك.

ولم يفز آرسنال على كريستال بالاس في آخر مواجهتين بالبريميرليغ، حيث خسر بثلاثية نظيفة وانتهت مواجهة بالتعادل بنتيجة (2-2).

وفي الثانية والنصف من ظهر السبت بتوقيت مكة المكرمة يستضيف فولهام الصاعد من الشامبيونشيب نادي ليفربول وصيف النسخة الماضية من البريميرليغ على ملعب كرافين كوتيدج.

 ويسعى الريدز لمحو الذكرى السيئة لآخر مواجهتين ضد فولهام، حيث خسر في مباراة بهدف وانتهت المواجهة الأخرى بالتعادل بهدف لكل فريق.

 ويستضيف إيفرتون نادي تشيلسي في السابعة والنصف من مساء السبت بتوقيت مكة المكرمة على ملعب غوديسون بارك.

في البوندسليغا يبدأ بايرن ميونيخ حملة الدفاع عن اللقب باللعب خارج ملعبه ضد آينتراخت فرانكفورت في التاسعة والنصف من مساء الجمعة بتوقيت مكة المكرمة.

ولن تكون المواجهة سهلة على النادي البافاري الذي تلقى خسارتين في آخر 5 مواجهات ضد نادي آينتراخت فرانكفورت.

وفي مواجهة قوية يستضيف بوروسيا دورتموند نادي باير ليفركوزن في السابعة والنصف من مساء السبت بتوقيت مكة المكرمة.

ويستضيف شتوتغارت نظيره لايبزيغ في الرابعة والنصف من عصر الأحد بتوقيت مكة المكرمة.

في الدوري الفرنسي يلعب ستراسبورغ ضد ضيفه موناكو في السادسة من مساء السبت، ويلعب حامل اللقب باريس سان جيرمان خارج ملعبه ضد كليرمونت في العاشرة من مساء نفس اليوم، بينما يستضيف مارسيليا نادي ريمس في العاشرة إلا ربع من مساء الأحد، وهي المواجهات الثلاث الأبرز في الجولة الأولى.