برشلونة متفائل بشأن التعاقد مع برناردو سيلفا.. وسان جيرمان العقبة الوحيدة

03.08.2022 | 15:07 (KSA)

دوري بلس - أكدت صحيفة سبورت الإسبانية على أن نادي برشلونة متفائل بقدرته على التعاقد مع البرتغالي برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت الصحيفة الإسبانية أن إدارة النادي الكتالوني وضعت برناردو كأحد الأهداف الرئيسية التي تسعى في التعاقد معه لتدعيم صفوف البرسا للقدرة على المنافسة في جميع الألقاب التي سيتم المشاركة فيها، بعد النجاح في التعاقد مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي والفرنسي جوليس كوندي.

كما أوضحت الصحيفة أن العمل الذي يقوم به مجلس إدارة نادي برشلونة والأمانة الفنية فيما يتعلق بقانون اللعب المالي النظيف والتوازن بين الأرقام للوصول إلى أفضل الظروف الممكنة جعل البرسا يضع برناردو سيلفا كخيار بالفعل ينوي النادي أن يتجه إليه لضمه.

وبحسب الصحيفة الكتالونية، فإن برشلونة متفائل بشأن التعاقد مع سيلفا بسبب رغبة اللاعب في الانتقال إلى برشلونة.

ومن جانبها، أفادت صحيفة "Le10Sport" الفرنسية، أن نادي باريس سان جيرمان يرغب في الحصول على خدمات اللاعب البرتغالي، لاسيما وأن اللاعب جاهز لمغادرة مانشستر سيتي بعد 5 سنوات في الدوري الإنجليزي الممتاز.

الصحيفة الفرنسية أوضحت أن باريس سان جيرمان لديه القدرة المالية للتفوق على برشلونة، حيث يمكنه تقديم 80 مليون يورو، والتي يرغب مانشستر سيتي في الحصول عليها، بينما البلوجرانا ينتظر بيع دي يونج لاتخاذ ذلك القرار.

وأضافت أن اللاعب البرتغالي رغم أن رغبته اللعب لـ برشلونة، إلا أنه ترك الباب مفتوحًا أمام العودة إلى الدوري الفرنسي.

كما أشارت إلى أن لويس كامبوس المدير الرياضي لسان جيرمان يعرف برناردو سيلفا جيدًا، حيث تعاقد معه في 2014 عندما انضم اللاعب لصفوف موناكو الفرنسي.