تعرف على صفقات نادي برشلونة في سوق الإنتقالات الصيفية 2022-2023

03.08.2022 | 01:15 (KSA)

دوري بلس _ نشط نادي برشلونة الإسباني في سوق الانتقالات الصيفية للموسم الرياضي 2022-2023، والتي يسعى خلالها مسؤولو العملاق الكتالوني إلى تدعيم الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.

وبعد موسم صفري لفريق برشلونة في 2021-2022، وخروج البارسا خالي الوفاض بدون أي بطولة والإكتفاء بإحتلال وصافة جدول ترتيب الليجا، خلفًا لريال مدريد حامل اللقب، دخل خوان لابورتا رئيس الفريق الكتالوني سوق الإنتقالات الصيفية بقوة من أجل دعم صفوف فريقه بعدد من أبزر اللاعبين للمنافسة على جميع الألقاب الموسم الجديد.

يسعي تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، إلي إستعادة هيبة البارسا من جديد وسط عمالقة أوروبا، والعودة به إلي منصات التتويج بعد أن تسلم فريق مُهلهلًا لا يستطيع المنافسة به على البطولات.

صفقات نادي برشلونة في سوق الإنتقالات الصيفية 2022-2023:_

فرانك كيسي
تعاقد نادي برشلونة الإسباني، مع الدولي الإيفواري فرانك كيسي بعقد مدته 4 سنوات حتي يونيو 2026، في صفقة إنتقال حر بعد إنتهاء عقده مع ميلان الإيطالي.

أندرياس كريستنسن
نجح مسؤولي البارسا، في تدعيم الدفاع بأحد أبرز اللاعبين، وهو الدنماركي أندرياس كريستنسن ظهر تشيلسي، بعقد مدته 4 سنوات حتي يونيو 2026، بعد إنتهاء عقده مع النادي اللندني.

رافينيا
تفوق فريق برشلونة على أرسنال وتشيلسي الإنجليزي، في سباق التعاقد مع النجم البرازيلي رافينيا مهاجم ليدز يونايتد، ووقع مع اللاعب رسميًا عقدًا مدته 5 سنوات حتي يونيو 2027، وفي صفقة قيمتها 67 مليون يورو مع المتغيرات.

روبرت ليفاندوفسكي
ضم نادي برشلونة بشكل رسمي، النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ، لمدة 4 مواسم حتي يونيو 2026، مقابل 45 مليون يورو و5 ملايين أخري متغيرات.

جول كوندي
تعاقد فربق برشلونة الإسباني، بشكل رسمي مع الفرنسي جول كوندي مدافع إشبيلية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أصدر برشلونة، بيان رسمي، أعلن خلاله عن ضم الفرنسي جول كوندي مدافع إشبيلية لمدة 5 سنوات حتي يونيو 2027.

الراحلون عن صفوف برشلونة في الميركاتو الصيفي:_
رحل عدد من اللاعبين عن نادي برشلونة الإسباني، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، على رأسهم النجم البرازيلي فيليب كوتينيو بعد إنتقاله إلي أستون فيلا، وإنتهاء أعارة أداما تراوري وعودته إلي وولفرهامبتون الإنجليزي الموسم المقبل.

كما غادر النجم الهولندي لوك دي يونج صفوف برشلونة بعد إنتهاء إعارته إلي البلوجرانا أيضًا، وإنتهاء عقد النجم البرازيلي داني ألفيس بعد إنتهاء عقده مع الفريق الكتالوني.

وإنضم الفرنسي كليمونت لنجليت إلي توتنهام، وفرانشيسكو ترينكانو إلي كل من توتنهام وسبورتنج لشبونة على سبيل الإعارة حتي نهاية موسم 2022-2023.

كما رحل عن برشلونة راي ماناج إلي واتفورد الإنجليزي مقابل 2.5 مليون يورو، ورحيل موسي واجي إلي جوريتسا بشكل مجاني.

ومن المتوقع مغادرة فرينكي دي يونج في ظل تمسك إدارة مانشستر يونايتد بضمه، هذا بجانب رحيل أسماء مثل صامويل أومتيتي وريكي بوتش وميراليم بيانيتش وغيرهم.