أجويرو: هالاند يحتاج بعض الوقت للتأقلم ولا أفهم قرار بيع ستيرلينج

03.08.2022 | 00:06 (KSA)

دوري بلس _ يرى سرجيو أجويرو، الهداف التاريخي لنادي مانشستر سيتي، أن النرويجي إرلينج هالاند، مهاجم الستيسنز الجديد، بحاجة إلى بعض الوقت من أجل التأقلم على طبيعة الدوري الإنجليزي.

إرلينج هالاند، لعب مباراته الرسمية الأولى بقميص مانشستر سيتي، أمام ليفربول، في مباراة الدرع الخيرية، الافتتاحية للموسم الجديد، التي خسرها الستيسنز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقال أجويرو في تصريحات عبر قناته على منصة تويتش: "هالاند اعتاد على اللعب في ألمانيا، كان يظن أنه وحده؛ ثم وصل فيرجيل فان دايك كأنه يقول له أهلًا بك في الدوري الإنجليزي".

وأضاف:" اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز صعب للغاية، خاصة إذا كنت مهاجم ومطالب بالتسجيل في كل مباراة، هالاند يحتاج لوقت للتأقلم".

وتطرق للحديث عن رحيل رحيم ستيرلينج، عن صفوف مانشستر سيتي، قائلًا: "لا أفهم بيع ستيرلينج، هناك أوقات تتخذ فيها إدارة النادي قرارات غريبة".

ورحل رحيم ستيرلينج عن صفوف مانشستر سيتي، وانتقل لفريق تشيلسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

أجويرو سجل 259 هدفًا، في 388 مباراة لعبها بقميص مانشستر سيتي في مختلف البطولات، قبل الرحيل عنه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية والانضمام لصفوف برشلونة، لكنه أعلن اعتزاله قبل نهاية العام الماضي بسبب مشاكل في القلب.