ساديو مانى: لا أرى نفسى نجمًا عالميًا

02.08.2022 | 21:28 (KSA)

دوري بلس _ قال النجم السنغالي ساديو ماني، المنضم حديثًا لفريق بايرن ميونيخ الألماني، إنه لا يرى نفسه نجمًا عالميًا، وذلك رغم النجاح الكبير الذي حققه مع ليفربول الإنجليزي وتتويجه مع المنتخب السنغالي بلقب كأس الأمم الإفريقية.

وقال ماني في مقابلة مع مجلة نادي بايرن ميونيخ: "الناس يقولون هذا عني، لكنني لا أرى نفسي نجما عالميا على الإطلاق".

وأضاف: "كل ما يشغلني هو كوني جزءا من الفريق، أقدم كل شيء من أجل هذا، أرغب في بذل قصارى الجهد من أجل زملائي بتسجيل الأهداف واالتمريرات الحاسمة والفوز بالممباريات، أنا هنا من أجل تقديم أفضل ما لدي لبايرن ميونيخ".

وتابع ماني: "الجميع يعرف هوية بايرن ميونيخ، الفريق يأتي أولا والعمل الجماعي هو المهم، وليس الفردي، وهذا ما يجعل بايرن مميزًا هكذا وأعتقد أنني يمكنني التأقلم مع هذه الفلسفة بسهولة كبيرة لأنني مقتنع بشكل كبير بأن هذا هو طريق النجاح".

وتوج ساديو ماني بكل الألقاب الممكنة على مستوى الأندية خلال مشواره مع ليفربول، ومن أبرز الألقاب تتويجه بدوري أبطال أوروبا عام 2019 ولقب الدوري الإنجليزي الممتاز عام 2020.

وقاد ماني المنتخب السنغالي للتتويج بلقب كاس الأمم الإفريقية هذا العام وفاز قبل أسبوعين بلقب أفضل لاعب إفريقي للمرة الثانية.

واستكمل: "أود تقديم كل خبرتي للفريق والمساعدة في تعزيز قوته كي نحقق معا أهدافنا، في الوقت الحالي أنا لاعب أتمتع بخبرة وأعرف كيفية التعامل مع الضغوط".

ويعد ماني أبرز صفقة لبايرن ميونيخ خلال سوق الانتقالات الصيفية، وسجل للفريق في المباراة التي انتهت بالفوز على لايبزج بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، في كأس السوبر الألماني يوم السبت الماضي.