تقرير_ نيمار يحسم موقفه النهائي مع باريس سان جيرمان

01.08.2022 | 23:30 (KSA)

دوري بلس _ شهدت الفترة الأخيرة تقاريرًا تفيد باحتمالية رحيل نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، عن النادي الباريسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وسط عدم وجود رغبة من النادي في استمراره.

ولم يظهر نيمار دا سيلفا في الموسم الماضي بشكل جيد مع باريس سان جيرمان، ما جعل الكثير من التقارير تشير لقرب رحيله عن النادي خلال الميركاتو الجاري، خاصة وأن رغبة زميله كيليان مبابي هي عدم استمراره.

وبحسب ما ذكرت صحيفة ليكيب الفرنسي فإنه على الرغم من أن هناك رغبة بالفعل من باريس سان جيرمان في رحيل نيمار عن النادي خلال الميركاتو الجاري، إلا أنه الأقرب هو عدم مغادرة اللاعب.

وأوضحت التقارير أن نيمار يريد الاستمرار مع باريس سان جيرمان في الموسم الجديد وإثبات نفسه تحت قيادة المدير الفني كريستوف جالتييه، وفي مباريات الموسم المقبل، خلاف ما ظهر عليه في الموسم المنصرم.

وأشارت التقارير أن نيمار يعيش حالة جيدة من التركيز في فترة الإعداد الحالية للفريق قبل انطلاق الموسم الجديد، حيث نجح بالفعل في تحقيق رفقة سان جيرمان، لقب السوبر الفرنسي بالأمس أمام نانت بعد الفوز برباعية نظيفة.

وكانت قد أفادت تقارير بأن هناك خلاف حاد داخل غرفة ملابس باريس سان جيرمان بين ليونيل ميسي وكيليان مبابي حول مستقبل زميلهما البرازيلي نيمار، لرغبة الأول في استمراره، خلاف الثاني.

يُذكر أن عقد نيمار ساري المفعول حتى صيف عام 2027 وسيكون التخلي عنه مكلفًا للغاية – فهو يكسب 32 مليون دولار في الموسم الواحد.

هذا وكان اللاعب نفسه قد حسم مستقبله مع النادي بتصريحات أدلى بها من قبل، حيث قال ““لست بحاجة لإثبات نفسي لأي شخص – أنا بحاجة فقط للعب كرة القدم ويجب أن أكون سعيدًا بلعب كرة القدم”.

وأوضح أنه من السابق لأوانه الحديث عن انطباعه عن المدرب الجديد كريستوف جالتير ، الذي وصل إلى باريس سان جيرمان من نيس في نهاية الموسم الماضي.