رسميًا.. كوندي يوقع عقود انضمامه إلى برشلونة لمدة 5 سنوات

01.08.2022 | 15:35 (KSA)

دوري بلس - وقع الفرنسي جوليس كوندي مدافع برشلونة الجديد، عقود انضمامه للنادي الكتالوني، اليوم الاثنين، في المدينة الرياضية للنادي.

وتواجد كوندي برفقة خوان لابورتا رئيس البارسا، للتوقيع عبر البروتوكول الرسمي، حيث سيتم تقديمه لوسائل الإعلام والجماهير، قبل أن يرتدي قميص البلوجرانا لأول مرة.

ووقع كوندي على عقد رسمي مع برشلونة لمدة 5 سنوات ليستمر في الفريق الكتالوني حتى يونيو 2027، وبداية مغامرة جديدة بعد الرحيل عن إشبيلية في مسيرته الكروية.

وبات كوندي خامس صفقة لفريق المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، في إطار الميركاتو الصيفي الحالي، بعد كل من فرانك كيسي وكريستينسن ورافينيا وليفاندوفسكي.

وتحدث الفرنسي الدولي عن المفاوضات التي أجراها مع الأندية قبل التوقيع مع برشلونة: "نعم، أرادني تشيلسي للانتقال إليه، لكنني اخترت المجيء إلى هنا".

وأضاف: "أردت منذ البداية الانتقال إلى برشلونة، لم يكن هناك تردد في هذا الاختيار".

وتابع: "استمراري في الدوري الإسباني سيسهل علي التأقلم مع برشلونة، لكن قبل كل شيء، مستعد لتنفيذ كل شيء يحتاجه مني النادي والمدرب".

وعن المنافسة مع مدافعي برشلونة: "مفيدة وجيدة للفريق، المدرب هو من يحدد من يشارك في المباريات، لقد جئت لكي أنمو وأتطور هنا، أساعد زملائي في تحقيق الفوز، أريد أن أنافس جميع اللاعبين، هذا تحدٍ بالنسبة لي".