أنشيلوتي: فترة إعداد ريال مدريد كانت جيدة.. ونمتلك مثلث برمودا في وسط الملعب

31.07.2022 | 21:00 (KSA)

دوري بلس – أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد أنه سعيد بالفترة الإعدادية للفريق في الولايات المتحدة الأمريكية والتي شهدت لعب ثلاث مباريات ودية.

وبدأ الميرينغي المواجهات الودية في معسكر الولايات المتحدة الأمريكية بالخسارة بهدف أمام برشلونة، قبل التعادل بنتيجة (2-2) مع كلوب أمريكا، ثم انتصر بهدفين نظيفين على يوفنتوس.

وقال أنشيلوتي عقب مواجهة يوفنتوس: "سعيد بفترة الإعداد التي قمنا بها، وبالنسبة للقاء يوفنتوس فقد قدمنا مباراة جيدة، والفريق ظهر أكثر اعتياداً على أسلوبه السابق".

وأشار المدير الفني الإيطالي إلى أن أكبر مكسب في فترة الإعداد هو عدم الخروج بأي إصابات تحرم النادي الملكي من جهود أي لاعب خلال الفترة المقبلة.

وواصل أنشيلوتي حديثه قائلاً: "أطلق على ثلاثي وسط ريال مدريد مودريتش، كاسيميرو وكروس مثلث برمودا لأن الكرة تختفي عندما تمر بينهم".

وعن صفقات برشلونة الجديدة وما إذا كانت تقلقه قال المدير الفني الإيطالي: "صفقات برشلونة لا تفاجئني، إنهم يكونون فريقاً رائعاً، لا أندهش من حجم إنفاقهم لأنني لا يدهشني أي شئ في كرة القدم، سينافسون على الألقاب لكن هذا لا يقلقني".

وأعرب أنشيلوتي عن ثقته في تمكن ريال مدريد من التتويج بلقب كأس السوبر الأوروبي عندما يلعب ضد آينتراخت فرانكفورت يوم 10 أغسطس المقبل في العاصمة الفنلندية هلسنكي.

يُذكر أن أنشيلوتي يسعى أن يكون أول مدرب في التاريخ يفوز بلقب السوبر الأوروبي 4 مرات، حيث يتقاسم حالياً لقب المدرب الأكثر تتويجاً بالبطولة بالتساوي مع بيب غوارديولا بـ3 ألقاب لكل منهما.