تقارير_ تعقد صفقة انتقال بيرناردو سيلفا إلى برشلونة

30.07.2022 | 15:00 (KSA)

دوري بلس _ كشف تقرير صحفي أن صفقة انتقال بيرناردو سيلفا، نجم مانشستر سيتي، إلى برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، شهدت بعض التعقيد.

وارتبط اسم سيلفا برغبة برشلونة في ضمه، وسط سعي البارسا بشكل عام في دعم صفوفه خلال الميركاتو الجاري، من أجل دعم صفوف الفريق للموسم المقبل، الذي يمني فيه النفس بالمنافسة محليًا وقاريًا.

وبحسب ما ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية فإن صفقة انتقال سيلفا من مانشستر سيتي إلى برشلونة، باتت صعبة في الفترة الحالية.

وأوضحت التقارير أن مانشستر سيتي لن يتنازل عن بيرناردو سيلفا بمبلغ مالي قليل، وسط رغبة برشلونة الكبيرة للتعاقد معه، وهو ما يصعب من مهمة البارسا في ضمه.

وأشارت التقارير أن مانشستر سيتي لا يمانع فكرة رحيل بيرناردو سيلفا، بشكل عام، ولكنه يريد الحصول على مقابل مالي تصل قيمته إلى 80 مليون يورو، في الميركاتو الجاري.

هذا وونجح برشلونة في حسم صفقة ضم جول كوندي من إشبيلية، بعد صراع كبير مع تشيلسي، في الفترة الماضية، حيث أن البارسا توصل لاتفاق مع إشبيلية على حسم التعاقد.

وكان قد أعلن برشلونة، مساء الخميس الماضي، عن ضم جول كوندي لمدة 5 سنوات حتي يونيو. 2027، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب ما ذكر الصحفي الموثوق فيران كارلوس، فإن صفقة انتقال كوندي إلى برشلونة، كلفت البلوجرانا مبلغًا ماليًا قيمته 50 مليون يورو، بعد الاتفاق مع إشبيلية.

هذا بالإضافة إلى 5 ملايين يورو كمتغيرات ضمن الصفقة التي ستدفع من برشلونة إلى إشبيلية، كما أكد أن مدة التعاقد 5 سنوات حتى 2027 وبوجود شرط جزائي بقيمة مليار يورو.