جوارديولا يتحدث عن مواجهة ليفربول المرتقبة.. ويؤكد: لا أشتكي من قائمة فريقي

29.07.2022 | 21:00 (KSA)

دوري بلس _ علق بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن المواجهة المرتقبة التي ستجمع فريقه أمام ليفربول، غداً السبت في بطولة كأس الدرع الخيرية.

ومن المقرر أن تجمع المباراة بين مانشستر سيتي ضد ليفربول، في بطولة كأس الدرع الخيرية 2022 يوم السبت الموافق 30 يوليو الجاري.

وقال بيب جوارديولا في تصريحات صحفية “بكل تأكيد الفوز على ليفربول وتحقيق اللقب أفضل من الخسارة، ليس للاعبين فقط ولكن لنا جميعًا”.

وأضاف المدرب الإسباني “كل ما سيجلبه النادي لي من صفقات سيفيدني، أنا أحاول مساعدة النادي بأفضل طريقة ممكنة”.

وأكمل: “إذا كان هناك إمكانية لضم ظهير أيسر سنفعل ذلك، وإذا لم يكن، سنكتفي بما لدينا من لاعبين”.

وأختتم: “كانسيلو يمكنه اللعب في هذا المركز، وجوش ويلسون إسبراند أيضا، ناثان آكي كذلك، لم أشتكي من قائمة اللاعبين لدي منذ موسمي الأول”.

يشارك مانشستر سيتي في بطولة كأس الدرع الخيرية بعد فوزه ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2021-2022 بعد منافسة قوية مع ليفربول حتى الجولة الأخيرة ولكن نجح السيتيزين بحصد لقب البريميرليج بفارق نقطة واحدة عن الريدز.

وفي المقابل يشارك فريق ليفربول في بطولة كأس الدرع الخيرية بعد تتويجه ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بفوزه على تشيلسي في نهائي الكأس بضربات الجزاء الترجيحية.

ويدخل مانشستر سيتي المباراة متسلحاً بعدد من الصفقات الجديدة أبرزها إيرلينج هالاند الوافد الجديد لهجوم السيتي.

وفي المقابل يتسلح ليفربول بنجمه محمد صلاح الذي جدد عقده مع الريدز والمهاجم الجديد داروين نونيز.

وتعد هذه هي المرة الثانية التي يتقابل فيها الفريقين في بطولة كأس الدرع الخيرية حيث سبق أن تواجه الفريقان في البطولة عام 2019 وحسمها فريق السيتي بضربات الجزاء .

والتقى فريق مانشستر سيتي مع ليفربول من قبل في 189 مباراة في جميع المسابقات فاز ليفربول في 90 مباراة، ونجح السيتي في الفوز في 48 مباراة، وحسم التعادل 51 لقاء جمع الفريقين.

وسبق أن تقابل يورجن كلوب المدير الفني لليفربول مع بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي 23 مرة، فاز كلاً منهما في 9 مباريات وتعادل في 5 لقاءات أخرى.