رسميًا الأهلي المصري يعلن رحيل بدر بانون للدوري القطري

29.07.2022 | 20:50 (KSA)

دوري بلس _ أعلن النادي الأهلي المصري عن موافقته على رحيل النجم المغربي بدر بانون، لاعب خط الدفاع للدوري القطري، خلال الميركاتو الصيفي الجاري 2022.

ونشر الموقع الرسمي للنادي الأهلي عبر شبكة الإنترنت تصريحات لسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي، كشف خلالها كواليس رحيل النجم المغربي عن صفوف القلعة الحمراء.

ويرتبط بدر بانون بالانتقال إلى صفوف نادي قطر القطري خلال النافذة الصيفية الحالية، بعدما شهدت الفترة الماضية مفاوضات مطولة بين الطرفين.

وكشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن موقف المغربي بدر بانون لاعب الفريق الأول لكرة القدم، حيث أشار إلى أن اللاعب طلب عقد جلسة خاصة معه وأبلغه برغبته في الرحيل إلى الدوري القطري لظروف خاصة به.

وأشار عبد الحفيظ في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي الأهلي إلى أن بانون يقدر كثيرًا موقف النادي الأهلي ومساندته له طوال الفترة الماضية لكن هناك أمورًا خارجة عن إرادته لا تجعله يستطيع استكمال تعاقده مع النادي.

وأضاف :”اصطحب مدير الكرة بدر بانون وجلسا مع ريكاردو سواريش المدير الفني، لأنه صاحب القرار الفني في مثل هذه الأمور، وهو الذي يحدد حاجة الفريق إلى هذا اللاعب أو ذاك”.