تقرير_ تشيلسي يخطط لضم ثنائي إنتر ميلان

28.07.2022 | 17:00 (KSA)

دوري بلس _ أفادت تقارير صحفية أن نادي تشيلسي مستعد لتقديم عرض مزدوج كبير لثنائي إنتر ميلان سكرينيار ودينزل دومفريز إذا تم بيع سيزار أزبيليكويتا وماركوس ألونسو هذا الصيف .

خسر البلوز أنطونيو روديجر وأندرياس كريستنسن من خط دفاعهما ، حيث غادر الثنائي في انتقالات مجانية إلى ريال مدريد وبرشلونة على التوالي.

انضم روميلو لوكاكو إلى إنتر ميلان على سبيل الإعارة لهذا الموسم ، وعلى الرغم من كونه فقيرًا في الغالب ، إلا أنه كان أفضل هداف في الموسم الماضي في جميع المسابقات مع تشيلسي حتى الآن ليحل محله.

وتعاقد تشيلسي مع رحيم سترلينج من مانشستر سيتي لتعزيز الجانب الهجومي ،بينما جاء كاليدو كوليبالي ليحل محل أحد لاعبي الدفاع.

لكن يبدو أن تشيلسي لا يزال يعاني بعض الشيء قبل الموسم الجديد حيث عبر توماس توخيل المدير الفني للفريق عن حاجته للمزيد من اللاعبين المتميزين بعد خسارتهم 4-0 قبل الموسم أمام آرسنال في نهاية الأسبوع.

لا يزال برشلونة يريد ضم لاعبين آخرين من لاعبيه الأساسيين ، وهما أزبيليكويتا وألونسو على رأس قائمة التعزيزات الدفاعية للنادي في الدوري الإسباني .

وذكرت صحيفة Tuttosport الإيطالية أن ميلان سكرينيار ودينزل دومفريز هما لاعبي إنتر ميلان الذي يبحث عنه تشيلسي في حالة خسارة ألونسو وأزبيليكويتا.

وأصافت الصحيفة البلوز مستعدون للقيام بهجوم مزدوج على سكرينيار ودومفريز ، ومع فشل باريس سان جيرمان حتى الآن في الاتفاق على صفقة مع الأول ، ورغبة إنتر ميلان في الاستفادة ماديا من بيع اللاعبان.