تعرف على أبرز اللاعبين المنضمين حديثًا لميلان

28.07.2022 | 16:00 (KSA)

دوري بلس _ يستعد نادي ميلان الإيطالي للموسم الجديد بصفقات جديدة من أجل الدفاع عن لقب الدوري الإيطالي والمشاركة في دوري أبطال أوروبا من جديد.

ويرغب ميلان بقيادة المدير الفني ستيفانو بيولي في الاستمرار على قمة الكرة الإيطالي من خلال دعم الفريق بلاعبين جدد في مختلف المراكز.

وأمام رفاق زلاتان إبراهيموفيتش العديد من التحديات الصعبة للحفاظ على لقب السكوديتو الذي حققوه خلال الموسم الماضي لأول مرّة منذ عشر سنوات.

وقام ميلان بإتمام بعض الصفقات في بداية الميركاتو الصيفي الحالي، بالاضافة إلى تجديد عقد المهاجم المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش لموسم إضافي، كما الحال الظهير الأيسر الفرنسي ثيو هيرنانديز، ابرز أسلحة المدرب ستيفانو بيولي الهجومية.

نرصد لكم في هذا التقريرجميع صفقات ميلان في الميركاتو الصيفي 2022:_

عزز بطل الدوري الايطالي خياراته الهجومية في سوق الانتقالات الصيفية الحالية بالمهاجم الدولي البلجيكي ديفوك أوريجي، القادم في صفقة انتقال مجانية من نادي ليفربول الانجليزي.

كما فعل ميلان خيار الشراء في عقد إعارة الجناح البرازيلي جونيور ميسياس قادماً من كورتوني في صفقة بقيمة 4.5 مليون يورو، كما انتقل المدافع المخضرم ليساندرو فلورينزي بصفة دائمة من روما، مقابل 2.7 مليون يورو.

كما تعاقد الروسينري عقد لاعبه الإيطالي اليساندور فلورينزي قادما روما الإيطالي بعد مشاركته مع الفريق الموسم الماضي على سبيل الإعارة.

ورحيل عن ميلان عدة لاعبين خلال الانتقالات الصيفية الحالية وهم القائد رومانيولي الذي انضم لصفوف لاتسيو الإيطالي.

ولاعب الوسط الإيفواري فرانك كيسي والذي انضم رسميا لصفوف برشلونة بالإضافة إلى ليو دوارتي المنتقل لباشاك شهير التركي.

ورحل الإسباني كاستيخو إلى صفوف فالنسيا الإسباني و واللاعب الشاب كولومبو إلى فريق ليتشي الإيطالي.