كلوب ينتقد أداء لاعبي ليفربول أمام سالزبورج

28.07.2022 | 15:00

دوري بلس _ اعترف يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول بإحباطه من أداء الريدز في الخسارة 1-0 أمام سالزبورج أمس الأربعاء ، وكشف أنه لا يرى المباراة على أنها ودية.

استخدم فريق الريدز تشكيلة متفاوتة في التشكيلة الأساسية مع بداية الصيفين داروين نونيز وفابيو كارفاليو ، ليتأخر عن هدف بنجامين سيسكو في الدقيقة 31.

شارك كل من محمد صلاح وترينت ألكساندر-أرنولد وفيرجيل فان دايك في غضون ساعة ، لكنهم فشلوا في تحقيق الاختراق.

وقال كلوب لموقع ليفربول الرسمي: “كنا منفتحين للغاية ، كنا على مسافة واسعة جدًا ، ولم نكن متصلين بشكل كافٍ في اللحظات التي تخسر فيها الكرة”. “لم يكن الأمر يتعلق فقط باللاعبين الشباب – كل اللاعبين يمكنهم الأداء بشكل أفضل.

وواصل : “لا أشعر بالراحة ولكننا نأخذها ونذهب من هنا. كان لدينا الكثير من الفرص ومن الواضح أن الحظ لم يأت معنا. على الأقل وصلنا إلى المراكز لإنهائها ولكن من المؤسف أننا لم نتمكن من فعل ذلك اليوم.

وأكد : “لا ، بالنسبة لسالزبورج لم يكن الأمر ودودًا بالتأكيد. بالنسبة لنا ليس كذلك. واجه سالزبورغ هذا النوع من التحديات القاسية ، لكنهم يقومون بعمل جيد حقًا ؛ كل الاحترام لسالزبورغ ، إنهم يقومون بعمل جيد حقًا. في بعض الأحيان لم تعجبني التحديات أيضًا كثيرًا ولكن لا بأس ، لم يحدث شيء هناك على ما أعتقد. كيف قلت ، النصف الأول الكثير من الأخطاء.

وتابع : “لقد جهزنا اللاعبين وكل شيء على ما يرام ، يمكنهم تقديم أداء أفضل بكثير وقد مروا بلحظات جيدة أيضًا. ولكن خاصة في الشوط الأول ، كان يتعين على غالبية اللاعبين التعود على ما نقوم به. كان داروين في كثير من الأحيان بمفرده. سقط الجميع ، وكان الجميع متورطين في الحشد ولكن على نطاق واسع للغاية ولم نتمكن من تمرير الكرة إلا إلى داروين في منطقة الجزاء.

وأضاف كلوب:”لقد كان لديه لحظاته وكاد أن يسجل ، لكنه يحتاج إلى المزيد من الدعم من حوله. أنت تبقي لاعبين آخرين مشغولين لدرجة أنهم لا يستطيعون التركيز عليه. أشياء كثيرة. الشوط الثاني ، تخيل الآن أن داروين كان هناك في منطقة الجزاء ، وهذا من شأنه لقد ساعدنا أيضًا. يبدو الأمر كما هو – لا يشعر بالارتياح ، لكننا نأخذه ونذهب من هنا “.

وأختتم كلوب تصريحاته قالاً: “نتطلع جميعًا إلى مباراة السيتي ونأمل أن نتمكن من الحصول على بعض الألقاب لدخول الموسم كل النيران مشتعلة. سيكون اختبارًا رائعًا لنا”