تقارير_ لويس سواريز معروض على بروسيا دورتموند لتعويض غياب هالير

22.07.2022 | 13:00 (KSA)

دوري بلس _ كشفت تقارير صحفية ألمانية أن المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز، تم عرضه على إدارة بروسيا دورتموند الألماني، من أجل الانضمام لصفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت شبكة "سكاي سبورت" الألمانية،أن اسم سواريز، تم عرضه على إدارة دورتموند، من أجل تعويض غياب المهاجم الإيفواري، سيباستيان هالير، الذي انضم مؤخرًا للفريق الأصفر، خلال الميركاتو الصيفي.

وأشارت الشبكة، إلى أن لويس سواريز، لديه المواصفات التي يحتاجها بروسيا دورتموند، حيث سيسمح له عمره بالتوقيع على عقد لموسم واحد لمنح هالير وقتًا للتعافي.

وأضافت سكاي سبورت، أن الفريق الألماني لن يحتاج إلى دفع رسوم انتقال وسيتعين عليه فقط الاتفاق معه فيما يتعلق بالراتب والبنود الشخصية.

وكان نادي بروسيا دورتموند، قد أعلن أمس الأول الإثنين، إصابة مهاجمه الإيفواري سباستيان هالير، بورم في الخصية، تسبب في مغادرته معسكر الفريق التحضيري للموسم الجديد، والمقام حاليًا في سويسرا، ليعود إلى ألمانيا.

وأوضح بروسيا دورتموند في بيانه، أن هالير اشتكى في مران الفريق صباحًا ببعض الآلام، ليخضع للفحوصات الطبية التي أثبتت إصابته بورم في الخصيتين، في انتظار الخضوع لفحوصات أخرى الأيام المقبلة.