أبرزهم ليفاندوفيسكي وماني.. نجوم عذبوا فرقهم الجديدة قبل الانتقال إليهم في 2022

21.07.2022 | 20:00 (KSA)

دوري بلس – عذب العديد من نجوم كرة القدم جماهير أنديتهم الجديدة التي انتقلوا إليها في صيف 2022 قبل أن يرتدوا قمصان هذه الأندية.

وتسبب العديد من اللاعبين في المرارة لجماهير الأندية التي انتقلوا إليها في صيف 2022 عبر التسجيل في شباك تلك الفرق.

ونرصد من خلال السطور التالية أبرز النجوم الذين سجلوا في شباك أنديتهم الحالية قبل الانتقال إليهم في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

-ليفاندوفيسكي شاهد على الـ8 التاريخية:

انتقل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي هذا الصيف إلى برشلونة قادماً من بايرن ميونيخ.

وسبق أن واجه ليفاندوفيسكي برشلونة 5 مرات حقق خلالهم 4 انتصارت مقابل هزيمة واحدة، وتمكن من تسجيل 4 أهداف في شباك البلوغرانا إلى جانب تقديم تمريرتين حاسمتين.

أشهر مباريات ليفاندوفيسكي أمام برشلونة هي المباراة الشهيرة بين النادي الكتالوني ونظيره البافاري في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2019-2020 والتي انتصر فيها بايرن ميونيخ بنتيجة (8-2)، وتمكن المهاجم البولندي من تسجيل هدف في المباراة.

-باولو ديبالا و4 أهداف في شباك روما:

المهاجم الأرجنتيني انتقل هذا الصيف من يوفنتوس إلى روما في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع البيانكونيري.

لعب ديبالا 12 مباراة ضد روما بقميصي باليرمو ويوفنتوس حقق خلالهم 6 انتصارات وتعادلين مقابل 4 هزائم، وتمكن من تسجيل 4 أهداف في شباك ذئاب العاصمة وتقديم تمريرتين حاسمتين.

-سترلينغ يساهم في نصف دستة أهداف في شباك تشيلسي:

انتقل الجناح الإنجليزي رحيم سترلينغ هذا الصيف من مانشستر سيتي إلى تشيلسي.

لعب سترلينغ 22 مباراة ضد تشيلسي مع فريقي ليفربول ومانشستر سيتي حقق خلالهم 9 انتصارات و3 تعادلات مقابل 10 هزائم، وتمكن من تسجيل 4 أهداف في شباك البلوز وتقديم تمريرتين حاسمتين.

أبرز مباريات سترلينغ ضد تشيلسي كانت في البريميرليغ موسم 2018-2019، عندما انتصر مع مانشستر سيتي على البلوز بنتيجة (6-0)، وتمكن الجناح الإنجليزي في هذا المباراة من تسجيل هدفين وتقديم تمريرة حاسمة.

-روديغير يطيح بريال مدريد من دوري الأبطال 2021:

انضم المدافع الألماني أنطونيو روديغير إلى ريال مدريد هذا الصيف قادماً من تشيلسي في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع البلوز.

لعب روديغير 5 مباريات مع ريال مدريد مع فريقي روما وتشيلسي حقق خلالهم فوزين وتعادل مقابل هزيمتين، وتمكن من تسجيل هدف في شباك النادي الملكي وتقديم تمريرة حاسمة.

ساهم المدافع الألماني في الإطاحة بريال مدريد من نصف نهائي دوري الأبطال موسم 2020-2021 بعد الفوز عليه مع تشيلسي في مجموع المباراتين بنتيجة (3-1).

-ماني يُبكي جماهير بايرن ميونيخ في أليانز أرينا:

انضم النجم السنغالي ساديو ماني هذا الصيف إلى بايرن ميونيخ قادماً من ليفربول.

لعب ماني مباراتين أمام بايرن ميونيخ كانتا في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا موسم 2018-2019، حيث تعادل الريدز مع النادي البافاري سلبياً في مباراة الذهاب، قبل أن ينتصر الفريق الإنجليزي في الإياب على ملعب أليانز أرينا بنتيجة (3-1) في مباراة شهدت تسجيل النجم السنغالي هدفين ليُبكي جماهير بايرن ميونيخ.

-نونيز سجل في شباك ليفربول فانتقل إلى الريدز:

انتقل المهاجم الأوروغواني داروين نونيز هذا الصيف من بنفيكا إلى ليفربول.

وسجل نونيز هدفين في مباراتين ضد ليفربول في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2021-2022 ليلفت نظر المدير الفني للريدز يورجن كلوب وينتقل إلى صفوف الفريق.