تقرير| تعرف على أبرز ثلاث صفقات في الكالتشيو في سوق الانتقالات الصيفية حتى الآن

06.07.2022 | 19:00 (KSA)

دوري بلس – حسمت الأندية الإيطالية العديد من الصفقات لتدعيم صفوفها في فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل تدعيم حظوظها في المنافسة على اللقب.

ونرصد من خلال السطور التالية أبرز ثلاث صفقات تمت رسمياً في الكالتشيو خلال فترة الانتقالات الصيفية حتى هذه اللحظة.

-إنتر يُعيد لوكاكو:

استعار إنتر ميلان المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو من تشيلسي مقابل 8 ملايين يورو فقط في صفقة بالتأكيد رابحة للنيراتزوري الذي باع اللاعب الصيف الماضي للبلوز مقابل 113 مليون يورو.

ويعول إنتر على تألق لوكاكو مع الفريق في موسمين، حيث شارك في 95 مباراة مع النيراتزوري سجل خلالهم 64 هدفاً وقدم 16 تمريرة حاسمة، وفاز مع الفريق بلقب الكالتشيو، كما فاز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإيطالي موسم 2020-2021.

-ميلان يضم أوريغي:

حصل ميلان على هجمات المهاجم البلجيكي ديفوك أوريغي لاعب ليفربول في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع الريدز.

ولعب أوريغي 175 مباراة مع ليفربول سجل خلالهم 41 هدفاً وقدم 18 تمريرة حاسمة، ويريد ميلان أن يكون اللاعب دعماً لخط هجوم الفريق مع رافائيل لياو، زلاتان إبراهيموفيتش وأوليفييه جيرو.

-ماتيتش يلعب للمرة الثالثة تحت قيادة مورينيو:

تمكن روما من الحصول على خدمات لاعب الوسط الصربي نيمانيا ماتيتش من مانشستر يونايتد في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع الشياطين الحمر.

ويعتبر روما ثالث فريق يلعب فيه ماتيتش تحت قيادة مورينيو بعد تشيلسي ومانشستر يونايتد، حيث شارك النجم الصربي مع المدرب البرتغالي في 159 سجل خلالهم 6 أهداف وقدم 11 تمريرة حاسمة.