أوريجي: ميلان نادي تاريخي..ومتحمس للعب في سان سيرو

06.07.2022 | 15:00 (KSA)

دوري بلس _ أعرب ديفوك أوريجي مهاجم فريق ميلان الإيطالي الجديد، عن سعادته للأنضمام إلي الروسونيري خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

أعلن ميلان الإيطالي عن ضم ديفوك أوريجي مهاجم ليفربول لمدة 4 سنوات، حتي يونيو 2026 في صفقة انتقال حر.

وقال مهاجم ميلان الجديد في تصريحات لقناة النادي:” ميلان لديه القدرة على المنافسة على الألقاب والبطولات، وكذلك رؤية عملية بناء الفريق، وما يتطلبه الأمر للفوز”.

وأضاف، “أعتقد أنني قادر على الأداء الجيد في اللحظات الصعبة، كل هذه الأشياء قادتني إلى اكتساب المزيد من الخبرة و 27 سنًا جيد للغاية تشعر أن جسمك يتحسن بشكل أفضل”.

وتابع:”المفاوضات الأولى التي أجريتها مع ميلان كانت بحضور مدير كرة القدم فريدريك ماسارا والمدير التقني باولو مالديني ، كان من الرائع التحدث إليهم ورؤية رؤيتهم وكيف يتطور النادي”.

وأكمل، “اللعب هنا والقدرة على الحصول على كان ذلك الجو في سان سيرو دائمًا شعورًا خاصًا، رأيت الطريقة التي لعب بها الفريق ، والطريقة التي يدير بها المدرب الفريق ، وطريقة الجماهير ، والتاريخ في النادي، كل هذه الأشياء هي العناصر التي جعلتني قادرًا للمجيء إلى هنا والانضمام إلى النادي”.

وأستطرد: “يمكنك أن تشعر بالتاريخ وكيف كان من الأسطوري أن تكون قادرًا على اللعب هنا، يمكنك أن تشعر بثقافة كرة القدم وهي التفاصيل الصغيرة مثل المشجعين والطريقة التي يعرفون بها النادي، هذه أشياء أحبها حقًا، إنهم يهتمون كثيرًا بالنادي “.

وأنهي ديفوك أوريجي تصريحاته، قائًلا : “أريد العمل مع زملائي بالفريق، وخلق جو رائع داخل المجموعة، لأن ميلان يريد أن يبقى في القمة، وانا جاهز لمثل هذه التحديات”.