فينيسيوس: بنزيما نزع فتيل الخلاف..والكرة الذهبية مسألة وقت!

06.07.2022 | 14:00 (KSA)

دوري بلس - يعتقد البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد، أن تتويجه بالكرة الذهبية مسألة وقت، مشيرًا إلى أنه يهدف أولا لتطوير نفسه واللحاق بعدد تتويجات كريم بنزيما ولوكا مودريتش ومارسيلو في دوري أبطال أوروبا.

وقال فينيسيوس في تصريح لشبكة "TNT" البرازيلية: "لا أحب حقًا إجراء الكثير من المقابلات، أراها مملة للغاية لأنهم يسألون الأسئلة نفسها".

وأضاف: "في كل مرة أشاهد هدفي في نهائي دوري الأبطال، أشعر بالسعادة، لا أعتقد أن هناك أي شيء أفضل في العالم من ذلك".

وعن خلافه السابق مع بنزيما، أوضح: "اتصل بي وقتها، وقال لي: (أنت تعلم أنني معجب بك كثيرًا، وما قيل لم يكن صحيحًا)، وأنا أصدقه، لدي مودة كبيرة تجاهه".

وتابع: "بنزيما يعرف كيف يعاملني، لقد كنت أتابع لعبه مع قبل، وأنا معجب به كثيرًا، وقدرتي على اللعب معه اليوم لا تصدق، لقد اعتبرني في مقابلة له مؤخرًا، ضمن أفضل 5 لاعبين في العالم، لذلك أنا سعيد حقًا".

وعن إمكانية فوزه بالكرة الذهبية، علق: "إنه شيء سيأتي وقته، كريم يبلغ من العمر 35 عامًا والآن سيفوز بها، وسبق أن فاز بها مودريتش في سن الـ 33، ولدي سنوات عديدة لأتطور، الطريق طويل جدًا إذا أراد الله أن أفوز بها".

وأكمل: "لا أحب أن أُصنف نفسي، سأترك ذلك للناس، لكن تذكر أنني سجلت هدفًا في النهائي، وهدفًا في نصف النهائي، وقدمت تمريرة حاسمة في ربع النهائي".

وأوضح: "عمري 21 عاما فقط، أريد اللحاق بلاعبين مثل كريم ومودريتش ومارسيلو، الذين فازوا بخمسة ألقاب دوري أبطال، أريد الاقتراب منهم قدر الإمكان".

وعن انتقاد طريقة تسديده للكرة، ختم: "يتحدث الجمهور عن ذلك كثيرًا، لكني الموسم الماضي أثبتّ الكثير من الأمور، لا يتذكر الجمهور أنني في موسمي الأول فزت بجائزة لاعب الشهر مرتين، وتعرضت للإصابة".