سكاى سبورتس: إدارة مانشستر يونايتد متشككة فى انضمام رونالدو لمعسكر الفريق

06.07.2022 | 00:52 (KSA)

دوري بلس _ تحوم الشكوك حول مشاركة كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الانجليزي، في الجولة التحضيرية الخاصة بالفريق، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد.

صحيفة تايمز الانجليزية، أثارت الجدل منذ أيام بعدما أعلنت طلب كريستيانو رونالدو، من إدارة النادي السماح له بالرحيل عن صفوف الفريق، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقًا لما ذكرته شبكة سكاي سبورتس، فإن إدارة مانشستر يونايتد متشككة في إمكانية مشاركة رونالدو في المعسكر الإعدادي الخاص بالفريق للموسم المقبل، والجولة التي سيخوضها الفريق في تايلاند وأستراليا، بعد تغيبه عن المران أمس.

وطلب رونالدو من إدارة النادي السماح له بالتغيب عن مران الأمس، لظروف عائلية، ووافقت إدارة النادي؛ لكن رونالدو تمت رؤيته أثناء دخوله إلى مقر تدريبات منتخب البرتغال، وخاض تدريباته الخاصة منفردًا.

وأضاف التقرير إلى أن النجم البرتغالي طلب الرحيل عن مانشستر يونايتد، بسبب رغبته في مواصلة مشاركاته بدوري أبطال أوروبا، والتي لم يغب عنها منذ 11 عامًا.

وأضافت سكاي سبورتس أن روتالدو يسعى للبحث عن فريق يشارك معه في البطولة؛ ذلك بالإضافة إلى رؤيته أن وجوده في مانشستر يونايتد لن يساعده على التتويج بالألقاب في الفترة المقبلة.

وأرتبط أسم رونالدو بعدة أندية أوروبية منها فريق تشيلسي الإنجليزي، روما الإيطالي، برشلونة الإسباني، ولكن لا يوجد شئ مؤكد حتي هذة اللحظة.