كاراجر: صلاح يسير على خطى كريستيانو رونالدو

02.07.2022 | 15:01 (KSA)

دوري بلس - يرى جيمي كاراجر لاعب ليفربول السابق، أن محمد صلاح نجم الريدز، أصبح أسطورة في قلعة آنفيلد وبإمكانه تسجيل المزيد من الأهداف الفترة المقبلة مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد.

ليفربول أعلن أمس الجمعة، تجديد عقد محمد صلاح حتى 2025، ولم يتم الكشف عن الراتب الأسبوعي الذي سيتقاضاه النجم المصري، لكن تقارير صحفية عدة أشارت لتقاضيه 350 ألف جنيه إسترليني كأعلى راتب في تاريخ النادي.

وتحدث كاراجر عن صلاح في تصريحات عبر شبكة "سكاي سبورتس"، قائلًا: "الطريقة التي يعتني بها صلاح بنفسه، أعتقد أن بإمكانه أن يكون مثل كريستيانو رونالدو والذي لا يزال يسجل الأهداف في الدوري الإنجليزي".

وأضاف: "طريقة تنظيم صلاح لحياته، تؤكد على أن هناك فرصة جيدة بالنسبة له خلال السنوات الثلاث المقبلة، لن ترى أي نوع من التراجع فيما يخص أرقامه التي يحققها".

وأشار: "صلاح أسطورة ليفربول بالفعل، وحتى لو كان رحل في غضون الـ 12 شهرًا المقبلة سيظل أسطورة في النادي أيضًا، لقد غير لاعبون مثل صلاح وأليسون وفان دايك وماني وجه نادي ليفربول إلى جانب المدير الفني كلوب، وسيظلون جميعهم أساطير بالنادي بغض النظر عن وقت أو أسباب رحيلهم".

وأتم: "أعتقد أن جماهير ليفربول ممتنة لما قدمه هؤلاء اللاعبون، وسيُنهي صلاح وقته في ليفربول كأحد أفضل خمسة أو ستة لاعبين لعبوا للنادي، أنه بالتأكيد يتواجد ضمن أفضل تشكيل للريدز على مدار تاريخه، إنه أسطورة ليفربول، ونأمل أن يتمكن من تعزيز هذه السمعة على مدار السنوات الثلاث المقبلة