تعليق صلاح بعد تجديد عقده مع ليفربول

02.07.2022 | 13:00 (KSA)

دوري بلس _ أبدى نجم فريق ليفربول الدولي المصري محمد صلاح، سعادته بتجديد عقده مع الريدز حتى صيف 2025، في وقت كان عقده السابق ينتهي في 2023.

وقال النجم المصري في تصريحات خص بها الموقع الرسمي للريدز:" "أشعر بشعور رائع، وأنا متحمس للفوز بالألقاب مع النادي. إنه يوم سعيد للجميع ".

وأضاف:" أعتقد أن التجديد استغرق بعض الوقت، ولكن الآن كل شيء على ما يرام وتم بنجاح، لذا نحتاج فقط إلى التركيز على الأشياء التالية ".

وواصل:" في السنوات الخمس أو الست الماضية كان الفريق دائمًا يتقدم بثبات، في الموسم الماضي كنا على وشك الفوز بـ4 ألقاب، لكن للأسف في الأسبوع الأخير من الموسم فقدنا لقبين".

وأكمل: "لقد استمتعت بكرة القدم في ليفربول منذ اليوم الأول لي هنا، وآمل أن أستمر في الاستمتاع بها والفوز بالعديد من الألقاب بقميص هذا النادي".

وتابع: "أجرينا تعاقدت جديدة ويتعين علينا مواصلة العمل وأن نتمتع بالإيجابية للمنافسة على جميع الالقاب مجددا".

ووجه صلاح رسالة لجماهير ليفربول قائلا: "أنتم تعرفونني وأنا أبذل كل شيء للنادي. اللاعبون في هذا الفريق يريدون تقديم أفضل ما لديهم في الموسم الماضي ومحاولة الفوز بكل الألقاب. كالعادة، ابقوا خلفنا وامنحونا دفعة كبيرة وأنا واثق أننا سنفوز بالألقاب معا مرة أخرى".

وأختتم صلاح تصريحاته قائلاً: "أعتقد أننا في وضع جيد للقتال من أجل كل شيء، نحتاج فقط إلى مواصلة العمل الجاد، ولدينا رؤية جيدة، وأن نكون إيجابيين ونذهب إلى كل شيء مرة أخرى".