الأهلي المصري يقدم المدرب الجديد ريكاردو سواريز لوسائل الإعلام

01.07.2022 | 17:00 (KSA)

دوري بلس - أعرب ريكاردو سواريز المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، عن سعادته بتوليه المهمة الفنية للفريق، موجهًا الشكر لسامي قمصان على المجهود الذي بذله في الفترة الماضية.

وكان الأهلي قد أعلن أمس الخميس، عن التعاقد مع البرتغالي ريكاردو سواريز، مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم، لمدة عامين وما تبقى من مباريات في الموسم الحالي.

ومن جانبه، قال ريكاردو في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه: "أنا سعيد بتولي مهمة تدريب الأهلي، والتواجد في مصر لتمثيل أكبر ناد في إفريقيا وأكبر الأندية في العالم".

وتابع: "سأقوم بتقديم الجهاز المعاون والذي يتكون من ماوريشيو هو مسؤول عن تنظيم العمل والجزء البدني للاعبين، وراؤول هو محلل أداء فريق النادي الأهلي، ومسؤول عن تحسين المهارات الفردية للاعبين".

وأردف: "وبيدرو جيمياريش يعتبر فسيولوجيًا ومسؤولاً عن متابعة البيانات والإحصائيات عن طريق جي بي إس وتمارين الوقاية من الإصابات، وباولو وهو مدرب حراس المرمى ومسؤول عن كل جزء في حراسة المرمى ومسؤول كذلك عن رفع كفاءة الحراس الفنية".

وواصل: "ولويس بيدرو وهو محلل أداء للمنافس ومسؤول عن مقاطع الفيديو والتي يتم تصويرها بشكل جيد عن الخصم".

واستطرد: "أشكر كابتن سامي قمصان على المجهود الذي قدمه للفريق، والذي استطاع أن يقود الفريق خلال هذا التوقيت الصعب ومن المهم جدًا بالنسبة لنا أنه يساعدنا وسيكون له دور كبير في الجهاز الفني".

وأكمل: "سنعمل أنا والجهاز المعاون على تدعيم النادي الأهلي وتقديم كل شيء، سنبدأ من الآن حقبة جديدة، أعلم جيدًا أننا مع بعضنا قادرون على تحقيق الكثير، نحن نمثل طبقة جماهيرية عريضة، الجميع يدعم النادي ويعشقونه، نعتمد على دعمكم ولا أحد فوق الأهلي، والأهلي فوق الجميع".

واختتم: "لاعبو النادي الأهلي سيضعون كل شيء من أجل الفوز، روحهم وأجسادهم وكذلك نسعى لكي يكون هناك كفاءة فنية عالية وشخصية للفريق في المباريات".