الأهلي المصري يُعلن رسميًا تعيين ريكاردو سواريز مديرًا فنيًا للفريق

30.06.2022 | 15:00 (KSA)

دوري بلس _ أعلن النادي الأهلي المصري عن التعاقد مع البرتغالي ريكاردو سواريز، ليصبح مديرًا فنيًّا للفريق الأول لكرة القدم لمدة عامين، وما تبقى من مباريات في الموسم الحالي.

ووصل إلى القاهرة أمس ريكاردو سواريز، وقام بإتمام كافة إجراءات التعاقد، وعقد جلسة مطولة مع محمود الخطيب، رئيس النادي، والمشرف العام على الكرة، والسيد ياسين منصور رئيس شركة الأهلي لكرة القدم.

وتم الاتفاق على كافة الأمور الخاصة بالمرحلة المقبلة، والتأكيد على الدعم والمساندة للمدير الفني وجهازه المعاون لتحقيق طموحات الأهلي وجماهيره على كافة المستويات.

وسيكون الجهاز المعاون مكون من: "ماوريسيو فاش مدربًا، سامي قمصان مدربًا، راؤول فاريا مطور أداء، بيدرو جيميرايش مخطط أحمال وأخصائي فسيولوجي، إدواردو لوبو مدرب حراس المرمى، لويس بيريرا محلل أداء الفرق المنافسة".

مع بقاء سيد عبد الحفيظ في منصبه كما هو مديراً لفريق الكرة في النادي.

وكان يتولى المدرب البالغ من العمر 47 عامًا قيادة نادي جيل فيسنتي البرتغالي ونجح معه في تحقيق المركز الخامس في الدوري، والتأهل للمشاركة في دوري المؤتمر الأوروبي.

ومن المقرر أن تكون مباراة الأهلي وبتروجيت المقبلة في كأس مصر هي الأولى لريكاردو سواريز على دكة الجهاز الفني للقلعة الحمراء.