يورجن كلوب يعلق على رحيل مينامينوعن ليفربول

29.06.2022 | 23:42 (KSA)

دوري بلس _ علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، على رحيل أحد نجوم الفريق، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد ليفربول عن رحيل تاكومي مينامينو إلى صفوف فريق موناكو الفرنسي مقابل رسوم تبلغ 15 مليون جنيه إسترليني، بما في ذلك المتغيرات.

وحول أنباء انتقال مينامينو إلى موناكو ، قال كلوب للموقع الرسمي للنادي:” من الصعب رؤية تاكي يرحل، لكنها خطوة رائعة بالنسبة له ويستحقها تمامًا”.

وأضاف الألماني:” مينامينو محترف رائع؛ لاعب خارق موهوب، كشخص، فهو مليء بالدفء ويجعل الجميع يشعرون بالإيجابية، مينامينو حلم لأي مدرب، يجب أن أكون صادقًا”.

وحول عدم نجاح اللاعب مع الفريق شدد كلوب قائلًا: “أنا متأكد من أنه سيكون هناك من يعتقدون أن الأمر لم ينجح تمامًا، أولئك الذين يعتقدون هذا مخطئون، أنا لا أقبل ذلك”.

وأكد يورجن كلوب: “مساهمته تفوق بكثير الفرص التي تمكنا من تقديمها له، من حيث بداية المباريات، لقد جعلنا أفضل كل يوم كان معنا – ليس فقط في المباريات التي لعبها ولكن في كل جلسة تدريبية، موقفه مثالي، ولديه عقلية الفائز”.

وكان النجم الياباتي قد حقق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الأول مع ليفربول، ونجح في تسجيل 14 هدفا في 54 مباراة مع الريدز بعد انضمامه من ريد بول سالزبورج في يناير 2020.