حصيلة 21/22 .. طموحات نصراوية كبيرة وواقع مخيّب

29.06.2022 | 16:27

دوري بلس - تتواصل خيبات الأمل النصراوية للموسم الثالث على التوالي, بالرغم من قدرات الفريق الكبيرة سواء على صعيد العناصر المحلية أو الأجنبية, أو القدرة المالية للنادي والتي تؤهله لدخول سوق الانتقالات بقوة.

وأنهى النصر موسم 21/22 في المركز الثالث بسلم ترتيب فرق دوري الأمير محمد بن سلمان, بعد أن جمع 61 نقطة من 19 انتصار و 4 تعادلات و 7 خسائر.

وخسر الفريق المنافسة على لقب دوري أبطال آسيا 2021 , بعد أن خرج من الدور نصف النهائي على يد غريمه التقليدي "الهلال".

وعاد النصر وودع بطولة كأس الملك بخسارته ربع النهائي على يد الهلال أيضا.

وأشرف على تدريب الفريق خلال مجريات الموسم 4 مدربين بدء من مانو مينيزيس, ثم مارسيلو سالازار "مؤقت" ثم بيدرو إيمانويل وأخيرا ميغيل روسو.

وتصدر البرازيلي أندرسون تاليسكا قائمة هدافي الفريق بـ 22 هدف في جميع المسابقات, منها 20 هدفا في الدوري.

ولعل أبرز إنجازات الفريق هو تأهله للمشاركة في كأس السوبر السعودي بحلته الجديد الموسم المقبل.

وتأمل الجماهير النصراوية أن يكون الموسم المقبل مختلفا عن الثلاثة الماضية, وأن يستعيد الفريق العاصمي لقب الدوري الذي حققه موسم 2019 - 2018 .

ومن المؤكد أن تجري الإدارة النصراوية بقيادة مسلي آل معمر مجموعة كبيرة من التعاقدات في الميركاتو الصيفي خصوصا على صعيد اللاعبين الأجانب.

وأنهى النصر ارتباطه بلاعبه الأوروغوياني "جوناثان رودريغيز" الأسبوع الماضي, ومن المرجح أن يلحق به الأوزبكي "ماشاريبوف" والمدافع الأرجنتيني "موري" خلال الأيام المقبلة.

وبدأ النصر سريعا في التحضير للموسم الجديد, بعد أن أعلن اليوم الأربعاء تعاقده مع المدرب الفرنسي رودي غارسيا لقيادة دفة الفريق الفنية.