مرتضى منصور يُعلن رحيل أشرف بن شرقي عن الزمالك

28.06.2022 | 14:00

دوري بلس - أعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك، رحيل الجناح المغربي أشرف بن شرقي عن الفريق، وعدم تجديد عقده من أجل رغبته في الاحتراف الخارجي، مشيرًا إلى أن النادي لن يتذلل للاعب من أجل البقاء.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت في وقت سابق، رغبة أشرف بن شرقي بعدم الاستمرار داخل القلعة البيضاء من أجل الاحتراف الخارجي.

وقال منصور في تصريحات عبر قناته الرسمية بموقع "يوتيوب": "هل ترضى يا جمهور الزمالك أن يكون ناديك ذليلًا، أقبل يد اللاعب لكي يوقع؟ لن أفعل ذلك".

وأضاف: "أشرف بن شرقي كان من المفترض أن يوقع قبل تولينا المسؤولية كمجلس إدارة لأن عقده انتهى يوم 31-12، واستملنا النادي يوم 10 مارس الماضي، ولكن لجنة فاشلة لم توقع معه وقت تواجدهم في المجلس".

واستكمل: "أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم جلسا بالأمس مع أمير مرتضى منصور، بن شرقي قال أعشق الزمالك ولكن أريد أن أحترف في قطر أو تركيا".

وأردف: "اجتمعنا مع أشرف بن شرقي بالأمس، وقال لا أريد البقاء في مصر، هل نقبل رأسه؟ هو لاعب محترف ومحترم وصريح وصادق، وقال أريد الاحتراف في قطر أو تركيا".

وواصل: "سنقيم له حفل تكريم، نتعاقد مع البديل أم نقبل الرأس؟، لست أنا من يفعل ذلك، يا بعض جماهير الزمالك لا تهينوا ناديكم، الزمالك نادي الكرامة والوطنية والكبرياء".

واستطرد: "النادي لن يترجى أحدًا وعندما أطلقت عليه عام 2014 نادي الوطنية والكرامة لم أقل ذلك من فراغ، نحن فعلا نادي الوطنية والكرامة".

وأتم: "أشرف بن شرقي كان صادقًا ولم يكذب في حديثه أو يقول لي سأصلي استخارة أو قدرني، هو لاعب محترم".