يلتقي الفيصلي .. 90 دقيقة تفصل الهلال عن اللقب الثالث على التوالي

27.06.2022 | 14:04 (KSA)

دوري بلس - يستقبل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال اليوم الاثنين, ضيفه الفيصلي في مباراة لحساب الجولة 30 والأخيرة من دوري الأمير محمد بن سلمان للوسم الرياضي الحالي 21/22 .

وستقام المباراة على استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية "الرياض", وذلك في تمام الساعة 9م , وستكون منقولة مباشرة عبر قنوات SSC الرياضية.

ويدخل الهلال مباراة الليلة وهو يملك مجموعة من الفرص , يكفي أحدها لتحقيق لقب الدوري للمرة الثالثة على التوالي, والخامسة في آخر 6 نسخ.

ويتصدر الهلال ترتيب الفرق بـ 64 نقطة, متقدما على الاتحاد بفارق الأهداف, ومتفوقا عليه أيضا في المواجهات المباشرة, والتي ستلعب دور الحسم في حال استمرار التعادل النقطي مع الاتحاد.

وسيضمن الفوز في مباراة الليلة تتويج الهلال باللقب بغض النظر عن نتيجة مباراة الاتحاد مع الباطن والتي ستقام اليوم في نفس التوقيت.

كما سيتوّج الهلال بلقب الدوري في حال التعادل مع الفيصلي, لكن ذلك يتطلب تعثر الاتحاد أمام الباطن بالتعادل أو الخسارة.

وقد يتوّج الهلال بلقب الدوري في حال خسارته من الفيصلي, لكن بشرط خسارة الاتحاد من الباطن.

في المقابل, تمثل المباراة أيضا مفترق طرق وأهمية بالغة لفريق الفيصلي, الذي يصارع من أجل البقاء ضمن فرق دوري الأمير محمد بن سلمان في الموسم المقبل.

ويملك الفيصلي 33 نقطة في المركز الحادي عشر, ويحتاج للفوز في مباراة الليلة من أجل تأكيد البقاء بشكل رسمي, بغض النظر عن نتائج الفرق المنافسة الأخرى.

وقد ينجو الفيصلي من الهبوط في حال التعادل أو حتى الخسارة, لكن ذلك سيدخله في حسابات معقدة وسيجعله ينتظر نتائج الفرق الأخرى المنافسة على البقاء.