مانشستر سيتي: الحظ لعب دورًا في نجاح ريال مدريد بدوري الأبطال

27.06.2022 | 12:00 (KSA)

دوري بلس - أكد فيران سوريانو المدير العام لنادي مانشستر سيتي، أن عامل الحظ لعب دورًا في النجاح الذي حققه ريال مدريد في النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث قلب الميرنجي الطاولة على بطل إنجلترا في نصف النهائي.

وقال سوريانو في تصريحات صحفية: "يتحدثون عن نجاح ريال مدريد، وأعتقد أنه من العدل القول إن الحظ حالفه بعض الشيء. لقد استحق الريال الخسارة أمام باريس سان جيرمان وتشيلسي ومانشستر سيتي وليفربول".

وأضاف أن إيميليو بوتراجينيو، كان أحد أفضل لاعبي ريال مدريد في التاريخ، ورغم ذلك اعتزل دون التتويج بكأس أوروبا، مشيرًا إلى الصعوبة التي تواجه "السيتي" في الظفر باللقب القاري للمرة الأولى في تاريخه.

وأضاف: "دوري الأبطال بطولة إضافية نود الحصول عليها، لكننا ندرك أنها تتوقف على قليل من الحظ، لذا نحن لسنا مهووسين بها. لا يتذكر الجمهور أن ريال مدريد كان لديه فريقا رائعا في نهاية الثمانينيات، أحد أفضل الفرق في التاريخ، وكان لديه بوتراجينيو، ورغم ذلك لم يتمكن من التتويج بها".

ويقيم سوريانو أداء الفريق بقيادة الإسباني بيب جوارديولا، وفقا للنتيجة النهائية التي يحققها في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

واختتم سوريانو حديثه قائلاً: "دوري الأبطال ليست نواة أهدافنا لأن الحظ يلعب بها دورًا، تشمل البطولة عددًا قليلاً من المباريات، وقد يتراجع مستواك بأحدها كما في نصف النهائي وتجد نفسك خارجها، الفريق الأفضل هو الذي يفوز بالدوري".