تقارير- دي يونج يقترب من الانتقال إلى مانشستر يونايتد

26.06.2022 | 15:00 (KSA)

دوري بلس - أفادت تقارير صحفية إسبانية، بأن الدولي الهولندي فرينكي دي يونج لاعب برشلونة، يقترب من الانتقال إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، في ظل تقدم المفاوضات بين الطرفين.

ويعد لاعب برشلونة هو الهدف الأساسي لمانشستر يونايتد، الذي لم يتعاقد حتى الآن مع أي لاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ومن جانبها، أكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن هناك قدرًا كبيرًا من السرية لحسم الاتفاق، ولكن المفاوضات تقدمت بشكل إيجابي للغاية في الساعات الماضية، وبدأت الأمور في خطوات الحسم الآن.

التفاؤل مطلق في هذا الوقت بين الطرفين، ويعتقدون في مانشستر يونايتد وبرشلونة أن الصفقة ستُحسم قبل 30 يونيو، وفي انتظار الموافقة النهائية من اللاعب الهولندي.

الأمر بدأ منذ أن تم الإعلان عن تين هاج مدربًا لمانشستر يونايتد وبرشلونة لم يكن لديه مانع في رحيل دي يونج، لأن النادي الكتالوني يسعى لإنعاش خزائنه المالية.

مانشستر يونايتد سمح لبوجبا بالخروج ثم نيمانيا ماتيتش، وأصبح وسط ملعب تين هاج بحاجة ماسة لدي يونج لاعبه السابق في أياكس أمستردام.

مانشستر يونايتد بدأ بأرقام مخفضة ولكن مع الوقت ظل يرفع العرض حتى وصل إلى 80 مليون يورو، وهو ما يريد برشلونة الحصول عليه، لذلك تم الاتفاق بين الطرفين.

الآن النادي الإنجليزي يتحدث مع الوفد المرافق للاعب لإضفاء الطابع الرسمي على عقد لمدة 5 سنوات، ويبدو أن مكالمة إريك تين هاج كانت لها مفعول السحر مع دي يونج، الذي كان قلقًا من عدم اللعب الموسم المقبل في دوري أبطال أوروبا.

ويلعب مانشستر يونايتد الموسم المقبل ببطولة الدوري الأوروبي، بعدما حل في المركز السادس بالدوري الإنجليزي الموسم الماضي.