عقب حديثه عن عدم رضاه على مستوى طموحات يوفنتوس.. تشيلسي ومان سيتي يتصارعان على دي ليخت

24.06.2022 | 18:00 (KSA)

دوري بلس – أكدت تقارير صحفية أن ناديي تشيلسي ومانشستر سيتي يريدان الحصول على خدمات المدافع الهولندي لنادي يوفنتوس ماتياس دي ليخت.

كان دي ليخت قد أطلق تصريحات نارية قال فيها إنه غير راضٍ على مستوى طموحات يوفنتوس في الفترة الحالية عقب تحقيق المركز الرابع في الكالتشيو في موسمين متتاليين.

وأشارت شبكة "سكاي سبورتس" أن تشيلسي يريد التعاقد مع دي ليخت من أجل تعويض رحيل الثنائي روديغير وكريستنسن، وذلك بعد أن انتقل الأول إلى ريال مدريد واقترب الثاني من اللعب لبرشلونة.

أما شبكة "سبورت إيطاليا" فأكدت أن مانشستر سيتي سينافس تشيلسي من أجل الحصول على خدمات دي ليخت لمنح السيتيزنس مزيداً من العمق والخيارات على مستوى خط الدفاع.

ويمتلك دي ليخت شرطاً جزائياً في عقده الذي ينتهي في 2024 بقيمة 125 مليون، وبالطبع هو مبلغ لن يدفعه تشيلسي أو مانشستر سيتي من أجل الحصول على خدمات اللاعب، لكن التقارير أكدت أن يوفنتوس في حالة وصول عرض لدي ليخت بقيمة 100 مليون يورو من الممكن الموافقة على رحيله.

وانضم دي ليخت إلى يوفنتوس في 2019 قادماً من أياكس أمستردام مقابل 85 مليون و500 ألف يورو، وقد شارك مع البيانكونيري حتى الآن في 117 مباراة سجل خلالهم 8 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة، وأحرز مع الفريق ألقاب الكالتشيو، كأس إيطاليا والسوبر الإيطالي.