آخر أخبار سوق الانتقالات| نوتينغهام يريد حارس مان يونايتد..نكونكو باقٍ في لايبزيغ.. وبوغبا يقترب من يوفنتوس

23.06.2022 | 19:00 (KSA)

دوري بلس – تسعى العديد من الأندية لتدعيم صفوفها في فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل الفوز بالبطولات في الموسم المقبل.

ونرصد من خلال السطور التالية آخر أخبار الصفقات في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

-نوتنغهام يريد هندرسون:

أكد الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو أن الفريق الصاعد هذا الموسم إلى البريميرليغ يريد الحصول على خدمات دين هندرسون حارس مانشستر يونايتد.

ويسعى هندرسون للرحيل عن صفوف الشياطين الحمر من أجل المشاركة أساسياً في ظل اعتماد مانشستر يونايتد على الحارس ديفيد دي خيا.

وأكد رومانو أن عرض نوتينغهام فوريست للحصول على خدمات حارس مانشستر يونايتد يبلغ 20 مليون جنيه إسترليني.

وتسعى أندية أخرى للحصول على خدمات هندرسون وأبرزها نيوكاسل يونايتد.

-لايبزيغ يجدد عقد نكونكو:

بعد اهتمام العديد من الأندية بالحصول على خدماته عقب حصوله على جائزة أفضل لاعب في البوندسليغا موسم 2021-2022 تمكن نادي لايبزيغ من تجديد عقد لاعبه كريستوفر نكونكو حتى عام 2026.

وتم وضع شرط جزائي في العقد الجديد للاعب بقيمة 60 مليون يورو.

كان نكونكو قد شارك في 50 مباراة مع لايبزيغ الموسم الماضي تمكن خلالهم من تسجيل 35 هدفاً وتقديم 19 تمريرة حاسمة، وفاز مع الفريق بلقب كأس ألمانيا.

-بوغبا يقترب من يوفنتوس:

أكدت تقارير صحفية أن لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا اقترب من العودة إلى صفوف يوفنتوس في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع مانشستر يونايتد.

وأشار الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو إلى أن وكيل أعمال بوغبا عقد اجتماعاً مع إدارة يوفنتوس من أجل وضع الرتوش الأخيرة على صفقة انتقال اللاعب الفرنسي إلى البيانكونيري.

وتألق بوغبا مع يوفنتوس من 2012 حتى 2016، حيث شارك في 177 مباراة سجل خلالهم 34 هدفاً وقدم 40 تمريرة حاسمة، وفاز مع الفريق بـ8 ألقاب مختلفة.