"لن أفعل ذلك عندما أصل إلى عمره".. تشالهانوجلو يهاجم إبراهيموفيتش بسبب الجمهور

23.06.2022 | 14:00 (KSA)

دوري بلس - شن التركي هاكان تشالهانوجلو لاعب إنتر ميلان، هجومًا على زميله السابق زلاتان إبراهيموفيتش نجم ميلان.

وتزامل تشالهانوجلو مع إبرا في ميلان لمدة موسم ونصف، قبل أن ينتقل اللاعب التركي مجانًا إلى إنتر في الصيف الماضي.

وقال تشالهانوجلو في تصريحات أبرزها موقع "فوتبول إيطاليا": "كان الانتقال من ميلان إلى إنتر صعبًا، لأنك تنتقل إلى نادٍ في نفس المدينة، لكني عملت بجد وعرفت أن هذه فرصتي للانضمام إلى بطل إيطاليا".

وأضاف: "عندما لم يفز الفريق الذي انضممت إليه بالدوري، وذهب اللقب إلى فريقي القديم، تصرف الناس وكأن ذلك كان خطأي. أنا سعيد في إنتر".

وتابع: "دعم الجماهير مفيد، لقد لعبت في ميلان لمدة 4 سنوات، لكن لم يردد أحد اسمي في المدرجات، في حين أن هذا يحدث في كل مرة مع إنتر أثناء الإحماء".

وكان إبراهيموفيتش قد شوهد وهو يوجه جمهور ميلان للهتاف ضد تشالهانوجلو أثناء الاحتفال بلقب الدوري الإيطالي.

وعلق تشالهانوجلو: "إنه رجل يبلغ 40 عامًا، وليس 18، لذلك لن أفعل هذا النوع من الأمور عندما أصل إلى عمره".

وأشار: "إبرا يحب فقط أن يجذب الاهتمام، إنه لم يساهم في فوز ميلان بالدوري الإيطالي هذا الموسم، لأنه بالكاد شارك في المباريات، لكنه سيفعل كل شيء كي يجذب الانتباه".

وواصل: "سأضيف شيئًا آخر، إبرا هو من يتصل بي دائمًا ويطلب مني الخروج لتناول العشاء أو ركوب دراجة نارية، لقد كتب عني في كتابه أيضًا. كان يجب أن يفعل ذلك، وإلا ستكون صفحاته فارغة، لذا صراحة من الأفضل ألا تهتم بهذا".

وأكمل: "إنتر أقوى كثيرًا كفريق من ميلان.. لقد خسرنا الديربي الذي تغير فجأة في الدقيقة 75 بعد استبدالي أنا وإيفان بيريسيتش. كنا متقدمين بهدف دون رد ثم خسرنا 1-2، لذلك ساهم المدرب إنزاجي في هزيمتنا، وقلت له الكثير".

وأتم: "لكن في ديربي الإياب بنصف نهائي كأس إيطاليا، نجحنا في هزيمة ميلان بثلاثية دون رد".