الدوري المصري| الجزيري يقود الزمالك لفوز هام.. انتصار قاتل للأهلي.. وبيراميدز يفوز بسهولة

23.06.2022 | 00:31 (KSA)

دوري بلس – أقيمت اليوم ثلاث مباريات هامة في الدوري المصري في إطار الجولة الثانية والعشرين من الدوري المصري على مستوى الصراع على اللقب.

واحتفظ الزمالك بصدارة الدوري بعد الفوز على البنك الأهلي وسط مطاردة من بيراميدز الذي انتصر على إيسترن كومباني، بينما استمر الأهلي في مطاردة الفريقين على أمل الفوز بالمؤجلات وخطف الصدارة

ونرصد من خلال السطور التالية ماذا حدث في مواجهات اليوم بالدوري المصري.

-البنك الأهلي1 – الزمالك2

حول الزمالك تأخره بهدف أمام البنك الأهلي إلى فوز بنتيجة (1-2) في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب المقاولون العرب.

تقدم البنك الأهلي عن طريق عاصم صلاح من ركلة جزاء في الدقيقة 55، قبل أن يسجل التونسي سيف الدين الجزيري هدفين لأبناء القلعة البيضاء في الدقيقتين 72 و86.

وارتفع رصيد الزمالك إلى 48 نقطة في الصدارة بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه نادي بيراميدز، بينما توقف رصيد البنك الأهلي عند 30 نقطة في الترتيب السابع.

-إيسرن كومباني0 – بيراميدز3

تفوق بيراميدز على إيسرن كومباني بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بترو سبورت.

سجل أهداف بيراميدز إسلام عيسي في الدقيقة 20 ورمضان صبحي "هدفين" في الدقيقتين 45 والثانية من الوقت بدل الضائع بالشوط الثاني.

وارتفع رصيد بيراميدز إلى 46 نقطة في المركز الثاني، بينما توقف رصيد إيسترن كومباني عند 13 نقطة في الترتيب الثامن عشر والأخير.

-الأهلي2 – غزل المحلة1

انتصر الأهلي على غزل المحلة بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب وي السلام.

تقدم للأهلي محمد مجدي "قفشة" من ركلة جزاء في الدقيقة 12، وتعادل حميد ماو لغزل المحلة في الدقيقة 58، قبل أن يسجل محمد شريف هدف الفوز للقلعة الحمراء في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بالشوط الثاني.

وارتفع رصيد الأهلي إلى 44 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطتين عن بيراميدز الثاني وأربع نقاط عن الزمالك المتصدر مع وجود ثلاث مباريات مؤجلة لأبناء القلعة الحمراء، بينما توقف رصيد غزل المحلة عند 25 نقطة في الترتيب الحادي عشر.