ريال مدريد يقدم أنطونيو روديجر لجماهيره

20.06.2022 | 16:17 (KSA)

دوري بلس - قدم نادي ريال مدريد لاعبه الجديد الألماني أنطونيو روديجر، قادما من صفوف نادي تشيلسي الإنجليزي مجانا خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وقام روديجر اليوم الإثنين، بتوقيع عقود انضمامه بشكل رسمي إلى النادي الملكي بحضور فلورنتينو بيريز رئيس النادي، وسيرتدي اللاعب القميص رقم 22.

ومن جانبه، أعرب روديجر عن سعادته بعد انضمامه إلى الريال حيث قال في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه:" إنه يوم خاص جدًا للجميع، وخاصة بالنسبة لي.  أود أن أشكر والديّ، لأنه بدونهما لا يمكنني أن أكون هنا، لقد دعموني دائمًا، وكان ذلك مهمًا للغاية".

وأضاف:" أود أن أشكر رئيس ريال مدريد على السماح لي باللعب لهذا النادي العظيم، وكذلك للأعضاء، أعدك بأنني سأقدم كل شيء لهذا النادي، أريد أن أفوز بكل الألقاب التي نستطيع، هلا مدريد حتى النهاية".

وعن لاعب يشبهه في ريال مدريد، قال: "إذا اضطررت لاختيار لاعب في قلب الدفاع، سأبقى مع بيبي.. إنه معيار، مثل الحيوان على أرض الملعب الذي لا يترك أي شيء.. أنا أحب ذلك كثيرًا".

وواصل: "لا أعرف كيف أصف ما حققه ريال مدريد في دوري الأبطال.. إنه أمر لا يصدق، حاولنا القضاء على ريال مدريد كثيرًا في الأبطال، وجربنا كل شيء، ولكن لم يكن ذلك ممكنًا.. في النهائي ضد ليفربول كنت قد وقعت بالفعل عقد انتقالي إلى الملكي وذهبت إلى فرنسا لتشجيع الفريق".

وعن الكلاسيكو: "هذه المباراة عرفتها منذ أن كنت طفلًا، إنها الأهم في إسبانيا، حتى لو كانت ودية، سيكون من الجيد جدًا أن أشارك في الكلاسيكو الودي قبل الموسم".