فيريرا لم يرضيه التعادل، وقمصان يعتذر للجماهير.. تصريحات المدربين بعد قمة الأهلي والزمالك

20.06.2022 | 12:00 (KSA)

دوري بلس - عبر البرتغالي جيسوالدو فيريرا مدرب الزمالك، عن عدم رضاه بالتعادل مع الأهلي بنتيجة 2-2 رغم اعترافه بأن فريقه عانى من مشكلات فنية أثرت عليه بشكل واضح.

وتعادل الزمالك مع الأهلي بنتيجة 2-2 مساء أمس الأحد في اللقاء المؤجل من الجولة 20 للدوري المصري على ملعب السلام بالقاهرة.

وقال فيريرا في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "قدمنا أداء أفضل في الشوط الثاني ولكننا بدأنا المباراة بشكل سي، لا أنكر أننا نعاني من مشاكل فنية بسبب الإصابات، فمحمد عبد الغني عاد قبل اللقاء بساعات كما أن محمود الونش وأحمد سيد زيزو يعانيان الإرهاق بسبب الارتباطات الدولية".

وأضاف: "لم يكن سهلا اختيار فريق لخوض لقاء القمة، ولكننا لعبنا مباراة جيدة وأتيحت لنا فرص أمام مرمى الأهلي بشكل أخطر، وأنا فخور بفريقي رغم الصعوبات، ونتيجة التعادل ليس مرضية بالنسبة لي".

وأشار مدرب الزمالك إلى أن المنافسة في الدوري المصري صعبة، لأن المباريات تتوالى بشكل كبير، موضحًا أن الزمالك سيلعب بعد 48 ساعة فقط ضد البنك الأهلي كما أن الأهلي سيلعب 3 مباريات متتالية.

وتابع: "اعترف أن الأهلي فريق قوي، ولكن المنافسة صعبة وسننظر في نهاية الدوري من سيفوز باللقب".

وعلى الجانب الآخر، قدم سامي قمصان المدرب المؤقت للأهلي، اعتذاره لجماهير ناديه عقب التعادل أمام الزمالك.

وقال قمصان خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "كنا نتمنى الخروج بالفوز.. استحوذنا بشكل جيد، لكننا لم نحسم اللقاء في الشوط الأول".

وأضاف: "طالبت اللاعبين بالحسم واستغلال غيابات الزمالك، لكن ذلك لم يحدث.. فعلنا كل ما لدينا كجهاز فني، واللاعبون أيضا، لكن الإجهاد حاصرهم خاصةً مع كثرة الارتباطات".

وتابع: "بيرسي تاو اشتكى من الإجهاد بعد الأجندة الدولية، ونفس الأمر للاعبي منتخب مصر.. كما أننا فقدنا أيمن أشرف الذي يعاني من إجهاد عضلي، وأليو ديانج الذي يشكو من آلام في غضروف الركبة، وحصل على حقن بلازما".

وأوضح أن الحارس محمد الشناوي لم يكن مصابا، ولعب وهو سليم تماما، مؤكدا أن تلاحم المواسم "واقع مرير تعيشه الكرة المصرية ويدفع ثمنه الأهلي باستمرار، بسبب كثرة لاعبيه الدوليين، وهم في النهاية بشر وليسوا ماكينات".

واعتبر قمصان أنه لم يتأخر في التغييرات، بل اضطر للتبديل بسبب إصابة علي معلول وحمدي فتحي بشد عضلي.