مانشستر سيتي ينوي تصعيد اهتمامه بضم كوكوريلا من برايتون

19.06.2022 | 18:00 (KSA)

دوري بلس - يستعد نادي مانشستر سيتي للدخول في مفاوضات مع نظيره برايتون من أجل بحث إمكانية الحصول على خدمات اللاعب مارك كوكوريلا في موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

وكان مانشستر سيتي قد حسم صفقة النجم النرويجي إيرلينج هالاند في الميركاتو الصيفي لهذا العام، بينما يستعد للاستفادة من خدمات الأرجنتيني جوليان ألفاريز الذي حُسمت صفقته في يناير الماضي وقضى ما تبقى من الموسم المنصرم مع فريق ريفر بليت.

ويرغب بطل الدوري الإنجليزي في تعزيز مركز الظهير قبل الموسم الجديد، من أجل مواصلة المنافسة على مختلف البطولات التي يشارك بها.

وذكرت شبكة "ذا أثلتيك" الإنجليزية أن مانشستر سيتي على استعداد لتصعيد اهتمامه بضم اللاعب مارك كوكوريلا من صفوف برايتون هذا الصيف.

وأوضحت أن إدارة مانشستر سيتي تنوي بدء محادثاتها الرسمية مع نظيرتها في برايتون، في غضون أيام لمناقشة صفقة مارك كوكوريلا المحتملة.

وعلى الرغم من الاهتمام الشديد باللاعب البالغ من العمر 23 عامًا، يُقال إن مانشستر سيتي مستعد لتجاهل الصفقة إذا أراد برايتون رسوم مالية أعلى من 50 مليون جنيه إسترليني.

سيرغب مانشستر سيتي في تأمين تلك الصفقة قبل أن يسافر الفريق إلى الولايات المتحدة في غضون ثلاثة أسابيع، حيث ستبدأ الفترة التحضيرية للموسم الجديد 2022/2023.