تطورات موقف ليفاندوفسكي..تراجع موقف اللاعب..ورفض الانتقال لتشيلسي

19.06.2022 | 02:41

دوري بلس – مازال موقف اللاعب البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق بايرن ميونيخ غير معلوم، بعدما صرح اللاعب برغبته في الرحيل عن الفريق البافاري، في الوقت الذي رفض فيه الفريق الألماني رحيل اللاعب.

وشهدت الأيام الأخيرة تطورات في الموقف ربما تشهد تراجع في موقف اللاعب من الرحيل عن بايرن ميونيخ.

وقال ليفاندوفسكي في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية: "لا يزال لدي عام في عقدي هنا، ولذلك طلبت من النادي أن أذهب للانتقال، أعتقد أن هذا هو الوضع الأفضل لأن النادي بذلك سيمكنه استقبال المال من خلال الانتقال".

وأضاف ليفاندوفسكي: "لا أريد أن أجبر أحدًا على شيء، ليس الأمر هكذا، ولكنني أبحث عن أفضل حلول، عليك أن تقول هذا بهدوء، أريد أن أتحدث بهدوء وليس عبر وسائل الإعلام.

وفي نفس السياق كشفت تقارير صحفية ألمانية أن المهاجم رفض عرض لانتقال إلى فريق تشيلسي الإنجليزي هذا الصيف، بسبب مخاوفه من اللعب فى الدوري الإنجليزي الممتاز.

الفريق الإنجليزي يرغب في التعاقد مع مهاجم خاصة مع اقتراب رحيل روميلو لوكاكو والعودة إلى إنتر ميلان، ووفقاٌ للتقارير الصحفية يري توماس توخيل المدير الفني للبلوز أن ليفاندوفسكي أفضل خيار متاح في خط الهجوم.

وقال سيزاري كوتشارسكي، وكيل المهاجم السابق في تصريحات لصحيفة "سبورت1" الألمانية، "لطالما سمعت روبرت يعطى تفسيرًا طفوليًا بأن المطر غزير فى إنجلترا".

وأضاف، "لكنني أعتقد أن السبب الحقيقي هو أنه لا يعتقد أنه يمكن أن يكون بنفس الكفاءة في ألمانيا، كان روبرت خائفًا حقًا من ذلك."