تقرير_ ميلان الأقرب لضم مارسيلو

18.06.2022 | 22:30 (KSA)

دوري بلس – كشف تقرير صحفي إسباني عن الوجهة المجتملة للنجم البرازيلي مارسيلو، القائد التاريخي لفريق ريال مدريد.

وكان نادي ريال مدريد أعلن رحيل مارسيلو، بعد 15 عامًا قضاها رفقة النادي الملكي، والبرازيلي لم يعلن عن وجهته المُقبلة بعد، ولا يريد اعتزال كرة القدم.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن نادي ميلان الإيطالي هو الأقرب في الوقت الحالي مارسيلو بعد انتهاء مشواره مللتعاقد مع ع الملكي بشكل رسمي.

وفقا لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن مسئولي ميلان وضعوا البرازيلي مارسيلو في قائمة المطلوبين لدعم الجبهة اليسرى في الموسم الجديد 2022-2023.

وأضافت الصحيفة أن الجهاز الفني لفريق ميلان بقيادة ستيفانو بيولي يرون أن مارسيلو البديل المثالي للفرنسي ثيو هيرنانديز في الجبهة اليسرى، بالإضافة إلى أنه سيصل بشكل مجانى بعد انتهاء عقده مع الريال 30 يونيو الجاري.

وأشارت إلى أن ميلان يستغل رغبة مارسيلو في اللعب مع فريق رفيع المستوى وهو ما يتوافر في الروسونيري حامل لقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي، لكن يبقى راتبه السنوي العائق الوحيد لإتمام الصفقة، خاصة أنه كان يحصل على 8 ملايين يورو في الموسم مع الميرنجى.

وفى حال موافقة مارسيلو على الانتقال إلي ميلان الإيطالي، سيكون مطالبًا بتخفيض راتبه السنوي.

مارسيلو يتواجد كذلك على رادار 3 أندية من الدوري الإسباني، إذ ترغب أندية بلد الوليد، بجانب خيتافي، وفريق فاليكاس الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الإسباني في التعاقد مع الظهير البرازيلي.