فليك بعد خماسية ألمانيا أمام إيطاليا: نتطلع إلى بطولة كأس العالم منذ الآن

15.06.2022 | 20:39

دوري بلس _ أكد هانز فليك المدير الفني للمنتخب الألماني أن لاعبي فريقه يستحقون الإشادة بعد فوزهم على إيطاليا في دوري الأمم الأوروبية.

وفاز منتخب ألمانيا على إيطاليا بخمسة أهداف مقابل هدفين في الجولة الرابعة لمنافسات دوري الأمم الأوروبية بدور المجموعات.

وقال فليك في تصريحات صحفية عقب المباراة: "يجب أن أشيد بالفريق بشكل كبير، أحترم أن تكون قادرًا على تقديم مثل هذا الأداء في المباراة الرابعة بعد موسم طويل، قام اللاعبون بأدوراهم ببراعة".

وأضاف: "كان ذلك بمثابة اختبار ضغط حقيقي لنا جميعًا، لأنه بعد 3 تعادلات كنا بحاجة إلى الفوز، ولأن الانتصارات مفيدة في النهاية للثقة بالنفس".

وتابع فليك: "رأيت بعد الهدف الأول ما كان ممكنًا فجأة، لم نفعل كل شيء بشكل مثالي، لكننا لا نريد التحدث عن ذلك اليوم".

وواصل: "من المهم أن تذهب في إجازة وأنت تحقق الفوز، قام الفريق بعمل مثير، نحن نتطلع إلى الطريق المؤدي إلى كأس العالم".

وأكمل مدرب ألمانيا: "لا يزال لدينا مباراتان مهمتان في سبتمبر، حيث سنواجه التحدي مرة أخرى، سنرى ما يتعين علينا القيام به لتحسين المزيد".

وعن أداء ساني، علق فليك: "لقد أبقينا عليه طوال الوقت لأننا كنا نأمل أن يسجل هدفًا أيضًا، سار ليروي في العديد من المسارات ولديه العديد من الاتصالات بالكرة، لا يتعلق الأمر بتقييم اللاعبين الفرديين، إنه يتعلق بالفريق وقد فعلوا ذلك بشكل رائع اليوم".

وأختتم فيلك تصريحاته بالحديث عن كأس العالم القادمة: "نتطلع إليه منذ الآن، في سبتمبر سنواجه مباراتين مهمتين حيث نخوض التحدي، سنرى ما نحتاج إلى فعله، هذه هي وظيفتنا الآن".