كارلوس: منعت رحيل مارسيلو عن ريال مدريد.. وعلى البرازيليين أن يفتخروا بنا

14.06.2022 | 17:24 (KSA)

دوري بلس - كشف روبرتو كارلوس لاعب ريال مدريد السابق، عن دوره في إقناع النادي الملكي باستمرار مارسيلو بدلًا من رحيله معارًا.

اللاعب البرازيلي صاحب الـ 34 عامًا ودع ريال مدريد أمس بعد العديد من الذكريات الجميلة مع النادي الملكي والبطولات الكبرى التي حققها، منذ أن وصل في وجود كارلوس لاعبًا، ورحل وروبرتو إداريًا.

وقال كارلوس في تصريحاته لإذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية: "لقد كان يوم غريبًا بعض الشيء برحيل مارسيلو، لقد رأيته عمليًا يكبر، لم أكن هناك بعد ذلك، لكنني كنت معه في الفترة الأولى له".

وأشار: "لم أتواجد في حفل وداع مارسيلو، علمت أنه تحدث عني وعن زملائي الآخرين، لقد عانقته منذ وصوله إلى إسبانيا وحاولت مساعدته في كل لحظة، واليوم كان هناك الكثير من المشاعر الرائعة في غرفة التصريحات".

وأردف: "عندما جاء مارسيلو في 2006، كان يريد ريال مدريد إعارته، لكنني طلبت من الرئيس وقتها أن يتركه معنا لمعرفة المزيد والبحث عن المكان الذي جاء من أجله".

وشدد: "كنت متاحًا لمدة 24 ساعة بعد أن أعطيته رقم هاتفي، وكنت أحاول مساعدته دائمًا، كلما احتاج لي، كنت حاضرًا من أجله".

واختتم: "مارسيلو سيدرك الآن كل ما فعله بهذا القميص، لقد تخطاني في بطولاته مع ريال مدريد ولم أتوقع ذلك، لكنني سعيد للغاية به، وعلى الشعب البرازيلي أن يفتخر بأفضل 2 في مركز الظهير الأيسر لأكبر نادٍ في العالم".